اعلان

9 أغاني تصدرت التريند في عام 2022.. أبرزها البخت لـ ويجز

أحمد سعد
أحمد سعد

شهد عام 2022 منافسة كبيرة بين المطربين العرب، والذين أصدروا العديد من الألبومات الغنائية، ومنها ما تصدر التريند وحاز على إعجاب الجمهور.

وفي هذا التقرير، ترصد 'أهل مصر' أهم الأغاني التي تصدرت التريند في عام 2022.

أحمد سعد

أغنية عليكي عيون

قدم الفنان أحمد سعد أغنية 'عليكي عيون'، في شهر فبراير عام 2022 ، والتي حازت على إعجاب الكثير من الجمهور وتصدرها التريند، حيث جمعت 123مليون مشاهدة إلى وقتنا هذا، وشارك في توزيع الأغنية محمد عاطف الحلو، كلمات محمد شافعي.

أغنية أوكسچين

طرح الفنان السعودي ماجد المهندس أغنية ' أوكسيچين'، وتنتمي هذة الأغنية في الأصل للشاعر الصامل، وتخطت الأغنية المليون مشاهدة، وقام بتلحين الأغنية ' أحمد الهرمي'، مكس جاسم محمد.

نمت ننه

قدمت الفنانة روبي أغنية 'نمت ننه' خلال هذا العام، وذلك على موقع الفيديوهات 'يوتيوب'، وظهر روبي خلال الأغنية وهي ترتدي فستانا، وأيضا ظهرت بإطلالة أخرى وهي ترتدي ملابس المنزل، وحازت الأغنية على 107 ألاف مشاهدة في بداية عرضها، ثم بلغ عد المشاهدات 750 ألف مشاهدة.

الحلق اللي عامل قلق

طرح الفنان سعد لمجرد أغنية 'الحلق اللي عامل قلق'، والتي تصدرت التريند هذا العام، من ألحان عزيز الشافعي، توزيع جلال حمداوي، كلمات تامر حسين، وتخطيت الأغنية المليون مشاهدة.

البخت

طرح فنان الراب ويجز أغنية 'البخت' في شهر فبراير الماضي، والتي تصدرت التريند وحازت على إعجاب الكثير من الجمهور، وبلغ عدد المشاهدات 161 مليون ونص مشاهدة.

الغزالة رايقة

حازت أغنية ' الغزالة رايقة' على إعجاب الكثير من الجمهور على المستوى العربي، وتصدرت التريند على محركات البحث، ولكن قل البحث عنها على محركات البحث نهاية هذا العام.

ستو أنا

طرح الفنان أكرم حسني أغنية'ستو أنا'، والذي تم عرضها خلال مسلسل ' مكتوب عليا'، وحازت الأغنية على ٤٤ مليون مشاهدة، وقام بتلحين الأغنية كريم عاشور، كلمات أكرم حسني أحمد وحيد كينج.

يوماتي ببعت السلامات

حازت أغنية ' يوماتي ببعت السلامات'، والتي طرحها الفنان عبدالفتاح الجريني عام 2020، على إعجاب الكثير من الجمهور وتصدرت التريند مرة أخرى عام 2022، وقام بتوزيع الاغنية شريف مكاوي، ألحان وليد سعد، كلمات تامر حسين.

أنتي قلبي وربنا

طرح الفنان عمر كمال وشيماء المغربي أغنية ' أنتي قلبي وربنا' عام 2022، وحازت على إعجاب الكثير من الجمهور، كتب كلماتها إسلام المصري، توزيع إسلام ساسو، ألحان على صابر وعمر كمال، وتخطيت الأغنية حاجز المليون مشاهدة في بداية عرضها.

وكان عمر كمال نشر مع شيماء المغربي أثناء عرض الأغنية، ما أثار تكهنات حول حقيقة ارتباطهما عاطفيًت، ولكن تبين في نهاية المطاف أن الصورة للترويج للأغنية.

آخر أعمال عمر كمال

يذكر أن الفنان عمر كمال، طرح في الأونة الأخيرة أغنية ' خلينا سهرانين'، على موقع الفيديوهات 'يوتيوب'، وتصدرت الأغنية التريند، ونالت إعجاب الكثير من الجمهور في وقت قصير، وشارك في تلحين الأغنية عمر قطب، وتوزيع وسام عبد الحميد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً