اعلان

نانسي عجرم تتحدث عن كواليس أغنية "آه ونص": قلبت العالم العربي (فيديو)

نانسي عجرم
نانسي عجرم
كتب : أهل مصر

تحدثت الفنانة نانسي عجرم، عن كواليس أغنية 'آه ونص'، مشيرة إلى أنها كانت تمثل تحديا بالنسبة لها بعد أغنية 'أخاصمك آه'.

نانسي عجرم: أغنية 'آه ونص' كانت تحديا

وقالت نانسي عجرم، خلال حوارها مع أمير كرارة في برنامج 'سهرانين' المذاع على قناة 'أون': ' أغنية آه ونص كانت تحديا، فهي كانت في الألبوم الثاني بعد أخاصمك آه و يا سلام ونجحت نجاح كبير وقلبت العالم العربي'.

وأضافت نانسي عجرم: 'كان البعض يقول إن نانسي عجرم هي ظاهرة وستختفي ولذلك كان لدينا اصرار علي النجاح، موضحة:'عندما قررنا تصوير أغنية آه ونص كانت فكرتها جديدة، وفكرة ارتدائي الجلابية كانت كذلك جديدة ودخلت قلوب الناس وكانت سببا في الاستمرارية'.

نانسي عجرم تكشف سر تسميتها الألبوم الأخير باسمها

كما كشفت نانسي عجرم عن سر تسميتها الألبوم الأخير باسمها، خلال الحلقة، قائلة: 'الألبوم الأخير تم تأجيله أربع سنوات، فخلال تلك الفترة مررنا بظروف صعبة، بالإضافة إلى وقت كورونا، وهذا جعلني أتمهل في اختيار الأغاني'.

وعن سر تسميتها الألبوم الأخيرة باسم 'نانسي 10'، قالت:'كنت لا أريد أن أسميه باسم أغنية معينة في الألبوم، فكل الأغاني كانت جميلة'.

آخر أعمال نانسي عجرم

وكانت آخر أعمال نانسى عجرم، أغنية 'صح صح' وتعاونت فيها مع الدى جى العالمى مارشميلو، والأغنية من كلمات أحمد علاء الدين، وألحان مودى سعيد.

يذكر أن النجمة نانسي عجرم بدأت مشوارها مع الفن فى سن مبكرة فى عمر الـ11، واستطاعت منذ ظهورها الأول فى أغنية 'أخاصمك آه' عام 2003 والتى حققت نجاحًا كبيرًا فى هذه الفترة أن تخطف عيون المشاهدين لخفة ظلها وملامحها الطفولية حتى الوقت الحالى.

ولدت نانسي عجرم فى قرية سهيلة بمحافظة جبل لبنان، بدأت مسيرتها الفنية منذ طفولتها ببرنامج 'نجوم المستقبل' وحازت على الميدالية الذهبية عن فئة الطرب الشعبى، وفى عام 1998 أصدرت أول ألبوم غنائى لها بعنوان 'محتجالك'، ومن ثم 'شيل عيونك عنى' عام 2001، وبعدها الألبوم الثالث 'يا سلام' عام 2003 الذى حقق انتشارًا كبيرًا وسطع نجمها من خلال أغنية 'أخاصمك آه' وكليبها المميز الذى حاز على جائزة أفضل فيديو كليب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة