اعلان

محمد علي رزق يروج لمسلسله حكاية تاكسي

تعليق محمد علي رزق
تعليق محمد علي رزق

روّج الفنان محمد على رزق لمسلسله الجديد حكاية تاكسي، الذي ستعرض أولى حلقاته اليوم السبت، وذلك خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تعليق محمد علي رزق

مسلسل حكاية تاكسي

ونشر محمد علي رزق، صورة له من البرنامج وعلق عليها قائلا: 'إحساس جميل أنك تختم السنة وتبدأها بحاجة جديدة، النهاردة ٣١ ديسمبر، الساعة الثامنة مساءً أول حلقة من مسلسل حكاية تاكسي، من السبت للأربعاء على قناة سي بي سي دراما، سي بي سي.

وأضاف محمد علي رزق: 'ربنا يرزقنا التوفيق والنجاح، رزق جديد نقفل بيه السنة، ونبدأ به السنة الجديدة'.

وشارك في بطولة مسلسل حكاية تاكسي، باقة من أكبر الفنانين منهم: 'الفنانة أيتن عامر، نجلاء، دياب، نضال الشافعي، لطيفة فهمي، جمال برسوم، وأيضا الفنان صبري عبدالمنعم، وصلاح عبد الله.

آخر أعمال محمد علي رزق

يذكر أن الفنان محمد علي رزق كان قد شارك في الأونة الأخيرة في مسلسل الاختيار 3، والذي أسهم في بطولته الفنان أحمد السقا، ياسر جلال، أحمد عز، محمد رياض، كريم عبد العزيز، إيمان العاصي، دنيا المصري، محمد العمروسي، صبري فؤاد، خالد الصاوي، سمر موسى، بالإضافة للفنانة كارولين عزمي، عبد العزيز مخيون، شريف حافظ، بيومي فؤاد، خالد ذكي، أمير المصري، إخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

طاقم عمل مسلسل المشوار

كما شارك محمد علي رزق في مسلسل المشوار، وضم طاقم عمل المسلسل مجموعة من الفنانين المتميزين، على سبيل المثال: الفنانة دينا الشربيني، سامي مغاوري، محمد رمضان، بيومي فؤاد، أحمد صفوت، كارولين عزمي، سماء إبراهيم، محمد عبده، حنان يوسف، إخراج محمد ياسين، تأليف محمد فريد.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (3-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزعيم