اعلان

هيفاء وهبي تنشر صور حفلها في بيروت.. ظهرت بإطلالة صيفية

هيفاء وهبى
هيفاء وهبى

نشرت الفنانة هيفاء وهبي صورا من حفلها في العاصمة اللبنانية بيروت، أمس السبت، ضمن احتفالات رأس السنة الميلادية، وذلك على صفحتها الخاصة في إنستجرام.

وعلقت هيفاء وهبي على الصور بالقول: 'أحلى شعور، ومبسوطة كتير إني استقبلت السنة الجديدة في بلدي لبنان، بين ناسي وأهلي، وبوجود كل ضيوفنا اللي حضروا من كل البلدان، عام سعيد عليكم جميعًا'.

أشباح أوروبا

يذكر أنه يعرض لهيفاء وهبي حاليا، فيلم أشباح أوروبا، وهو من بطولة: أحمد الفيشاوي، ومصطفى خاطر، وأروى جودة، وعباس أبو الحسن، وعدد من ضيوف الشرف، على رأسهم باسم سمرة.

وتم تغيير اسم الفيلم أكثر من مرة، حيث كانت البداية مع اسم عقدة الخواجة، ثم تغير إلى حجر الإسكندر، وأخيرا استقر فريق العمل على اسم أشباح أوروبا.

فيلم رمسيس باريس

وتترقب الفنانة هيفاء وهبي عرض فيلمها الكوميدي الجديد رمسيس باريس، وشاركها العديد من الفنانين العظماء في الكوميديا وذلك بعد مرورها بأزمتها الأخيرة في فيلم ' أشباح أوروبا ، وتدور أحداث فيلم 'رمسيس باريس' في إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

والفيلم بطولة الفنانة هيفاء وهبي، والفنان حمدي الميرغني، والفنان مصطفي خاطر، والفنان محمد سلام، والفنان محمد أسامة (أوس أوس)، والفنان ومحمد ثروت، ومجموعة كبيرة من نجوم الفن ضمنهم الفنان محمود حافظ، والتونسية سميرة مقرون، ومصطفى البنا، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، من إنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، وتوزيع سينرجى فيلم .

أخر الأغانى:

وكانت أغنية 'تيجى' هى الأغنية الأخيرة التى أصدرتها وحققت نسب مشاهدة مرتفعة ، حيث شاركت الفنانة هيفاء وهبى متابعيها عبر صفحتها الشخصية على 'إنستجرام' بالكواليس مؤخرا عبر قناتها الرسمية على 'يوتيوب.

WhatsApp
Telegram