اعلان

أحمد العوضي يعلق على تداول فيديو الفعل الفاضح للشاب والفتاة على الكوبري

أحمد العوضى
أحمد العوضى

نشر الفنان أحمد العوضى بوست معبر عن استيائه من فيديو الفعل الفاضح للشاب والفتاة على الكوبري، واللذين تم القبض عليهما، وذلك من خلال صفحته الخاصة على فيسبوك.

فيديو الفعل الفاضح للشاب والفتاة على الكوبري

وعلق أحمد العوضي بالقول: 'الستر من صفات الله ملك الملوك هو الستار، ولولا ستر الله علينا ما طابت الحياة، كلنا بنطلب من ربنا الستر

لما بتدعي لحد بتقوله ربنا يسترها علينا وعليك'.

وأضاف: 'موضوع الولد والبنت على الكوبري مش موضوع كوميدي يجوز إننا نهزر فيه.. ده فضح حتى لو هما اللي فضحوا نفسهم، واجبنا إحنا إننا نستر ونعدي الموضوع لكن التركيز عليه، ونشر الصور هو فضح ودي مش أخلاقنا'.

وتابع: 'يا ريت نتروي ونفهم إننا كلنا ربنا ساترنا، فلو ربنا شال ستره عن بني آدم افهم إنه في لحظة ممكن الستر يتشال من عليك، ربنا يسترها علينا وعليكم وعلى كل إخواتنا ❤️❤️'.

يذكر أن آخر أعمال أحمد العوضي كان مسلسل 'اللي مالوش كبير' مع زوجها أحمد العوضي وحقق المسلسل نجاحا كبيرا خلال عرضه في شهر رمضان.

ومسلسل: 'اللي مالوش كبير' من تأليف عمرو محمود ياسين، إنتاج سينرجي، إخراج مصطفى فكري، وشارك في بطولته خالد الصاوي، خالد سرحان، دينا فؤاد، دنيا عبد العزيز، فتوح أحمد، عايدة رياض، بدريه طلبة، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، محمود حافظ، بسنت النبراوي، هدى الإتربي، أحمد الرافعي محمود ياسين 'جونيور' وآخرون.

ضرب نار

والآن يصور الفنان أحمد العوضي مسلسل 'ضرب نار' حيث يلعب دور لشخصية جابر الكوماندا التي يلعبها ضمن أحداث مسلسل «ضرب نار» الذي من المقرر أن يعرض خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2023، العمل الذي يجمعه بزوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، والتي تلعب دور مهرة امرأة تعيش في شبرا،و مسلسل ضرب نار من بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، سهير المرشدى، هدى الأتربى، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، أحمد عبدالله محمود، تيسير عبدالعزيز.

WhatsApp
Telegram