اعلان

عمر كمال: أنا وأحمد شيبة بنشكركم علشان «هجوم فجائي» (فيديو)

عمر كمال وأحمد شيبة
عمر كمال وأحمد شيبة

نشر الفنان عمر كمال، صورة تجمعه بالنجم أحمد شيبة، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، موجها الشكر للجمهور على التفاعل على أغنيتهما الجديدة 'هجوم فجائي'.

شيبة وعمر كمال

وقال عمر كمال: 'أنا والنجم أحمد شيبة بنشكركم على دعمكم في أغنية ' هجوم فجائي'.

هجوم فجائى

كان الفنان عمر كمال أعلن مؤخرا، عن طرح أغنية جديدة تجمع بينه وبين الفنان أحمد شيبة بعنوان 'هجوم فجائي'، حيث نشر 'كمال' بوستر الأغنية عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، وعلق عليها قائلا: 'قريبا'.

إيقاف عمر كمال عن الغناء

وأصدرت نقابة المهن الموسيقية، قرارا بوقف عمر كمال عن الغناء، بسبب إحيائه لحفلات خارج مصر دون تصريح.

وعلق عمر كمال على قرار إيقاف نشاطه من قبل نقابة الموسيقيين، وإحالته للتحقيق، قائلًا: 'لما مضينا على الإقرارات الجديدة بعد تولي النقيب مصطفى كامل مضيت بالفعل على البند، لكن سافرت من غير تصريح بجهل مني، وربنا كان كارمني بكذا حفلة وكانت جولة غنائية من خمس حفلات، في دول منها قطر ودبي وهولندا وبرشلونة وماخدتش جوابات'.

الصلح مع مصطفى كامل

وشارك عمر كمال مؤخرا، صورة بصحبة الفنان مصطفى كامل بعد التحقيق معه ورفع الإيقاف عنه بعد تخفيف الغرامة إلى 50 ألف جنيه، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى 'فيسبوك' وعلق قائلاً: 'الحمد لله، شكراً لنقابتى ولسيادة النقيب المحترم'

آخر أعمال عمر كمال

ويذكر أن أخر أعمال عمر كمال هو غناء تتر مسلسل 'مشوار الونش ' والذى يعرض حاليآ.

أخر أغانى أحمد شيبة

كان المطرب الشعبى أحمد شيبة طرح مؤخرًا، أغنيته الجديدة 'طلق فاضى' عبر موقع الفيديوهات الشهير 'يوتيوب'، والأغنية من كلمات عمرو قطب وألحان خالد سلطان ووليد سامى، ومن توزيع أشرف البرنس.

كما طرح شيبة، مؤخرا أغنية بعنوان 'القلب جالو هبوط'، على موقع الفيديوهات 'يوتيوب'، والأغنية من كلمات وألحان خالد سلطان.

وطرح أحمد شيبة منذ فترة أغنية بعنوان 'شيبة صعيدى' والتى أداها باللهجة الصعيدية، وهى من كلمات رضا المصرى، ألحان فارس فهمى، توزيع أشرف البرنس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-2) في الدوري الإنجليزي