اعلان

ساعة محمد حماقي تثير الجدل في حفلته الأخيرة.. لماذا؟

ساعة روليكس
ساعة روليكس
كتب : ندي صدقي

شارك النجم محمد حماقي متابعيه عبر حسابة الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام' صور جديدة له وذلك خلال إحياء إحدى الحفلات الغنائية.

ساعة روليكس

محمد حماقي

وظهر محمد حماقي في الصور متألقًا كعادته بإطلالة كاجوال جذابة، وكان يرتدي بنطلون باللون الأسود وبلوفر بنفس اللون لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات.

ساعة محمد حماقي

لفت حماقي أنظار جمهوره ورواد موقع التواصل الإجتماعي في الصور بإنه يرتدي ساعة يد من البراند العالمي ROLEX، تميزت بأنها محدودة الإصدار 'ميلجاوس ماد باريس' مقاس ٤٠مم اوتوماتيكية الحركة.

تحتوي الساعة بعد أن بحث عنها رواد السوشيال ميديا ،على ٣١ من الأحجار الكريمة، وبلغ سعرها ٢٨،٥٠٠ دولار أمريكي، أي يقرب من 800 ألف جنيه مصري، ما أثار الجدل بين متابعيه على السوشيال ميديا.

أخر أعمال حماقي

يذكر أن أخر أعمال محمد حماقي ، مؤخرًا، أغنية جديدة بعنوان 'قلبى حبك جدا' تعاون فيها مع الملحن عمرو مصطفى، والشاعر أمير طعيمة والموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، على قناته الخاصة على يوتيوب.

وكانت آخر أغنيات محمد حماقى 'أدرينالين' كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع تميم، وتجاوزت الأغنية 46 مليون مشاهدة على يوتيوب، كما طرح محمد حماقى مؤخرًا أغنيته جمالها استثنائى عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب، تعاون فيها مع كل من الشاعر الغنائى تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقى تميم.

كما طرح محمد حماقى مؤخرًا أغنيته جمالها استثنائى عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب، تعاون فيها مع كل من الشاعر الغنائي تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقي تميم.

يقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram