اعلان

لطفي لبيب عن حالته الصحية واعتزاله التمثيل: "ياما دقّت على الراس طبول وبدأت أتجه للكتابة"

لطفي لبيب
لطفي لبيب
كتب : ندي صدقي

كشف الفنان لطفي لبيب عن آخر تطورات حالته الصحية بعد الأزمة التي مر بها خلال الفترة الأخيرة وقرار اعتزال لطفي لبيب التمثيل، وهنأ الشعب المصري عامة والأقباط خاصة بحلول عيد الميلاد المجيد.

لطفي لبيب

لطفي لبيب

حديث لطفي لبيب

وقال لبيب، خلال مداخلة تليفونية مع برنامج 'حضرة المواطن' للإعلامي سيد علي ، المذاع على قناة 'الحدث اليوم' قائلا: ' أنا كويس وبخير وربنا يعدي الأزمة الإقتصادية على خير وياما دقت على الراس طبول' ، وتابع إنه كان أصيب بجلطة في المخ وأثرت على الجانب الأيسر من جسده.

وتابع لطفي لبيب قائلا: ' التمثيل مبقاش مهم أوي بسبب حالتي الصحية ، وبدأت أتجه للكتابة وعندي رصيد كتابة من سنوات' ، وهنأ المصريين قائلا: ' أهنئ الشعب المصري بعيد الميلاد المجيد'.

اعتزال لطفي لبيب

وكان الفنان لطفي لبيب، قد أعلن اعتزاله الفن نهايئا وذلك أثناء تكريمه في أكاديمية الفنون المصرية، وقال لطفي لبيب خلال الحفل: “الجمهور واحشني جدا وأنا بخير وبصحة كويسة ولكني مقدرش أمثل.. دي إرادة ربنا لإني أصبت بجلطة أثرت على جنبي الشمال.. ومش بقدر أقف على رجلي'.

وبعد هذا التصريحات أحدث لبيب موجة تعاطف وتضامن علي منصات التواصل الاجتماعي مع الفنان معربين عن تضامنهم مع لطفي لبيب في ظل الظروف المرضية الصعبة التي يمر بها تضامن مع الحالة.

آخر أعمال لطفي لبيب

يذكر أن آخر أعمال الفنان لطفي لبيب، كان مشاركته ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022، بظهوره كضيف شرف ضمن أحداث مسلسل «راجعين يا هوى».

مسلسل راجعين يا هوى

وكان قد عرض مسلسل راجعين يا هوى خلال الموسم الرمضاني الماضي، وحقق نجاحا كبيرًا، حيث كان يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: نور، وفاء عامر، هنا شيحة، أنوشكا، خالد النبوي، سلمى أبو ضيف، نور خالد النبوي، طارق عبد العزيز، إسلام إبراهيم،والمسلسل مأخوذ عن رواية للكاتب أسامة أنور عكاشة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج محمد سلامةن وكانت تدور قصته حول بعد تراكم ديون طائلة عليه في أوروبا، يعود بليغ إلى موطنه بغية استعادة حقه في الميراث، ولكن سرعان ما تتحول مهمته إلى مسعى للإصلاح ما بين أفراد عائلته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب تايوان