اعلان

بعد تلاوة القرآن في عزاء نجله وديع.. ما هي ديانة جورج وسوف؟

جورج وسوف ونجله
جورج وسوف ونجله
كتب : ندي صدقي

أثار الفنان جورج وسوف ضجة كبيرة خلال الأيام السابقة بسبب الأحدث التي صاحبت واقعة وفاة وديع جورج وسوف وحتى تصريحاته الأخيرة الخاصة بطلبه بترتيل القرآن الكريم في عزاء نجله الراحل ، الأمر الذي جعل الكثيرين من عشاقه يبدأون البحث عن زوجاته وعن ديانته الحقيقية ، وفي هذا التقرير نتحدث عن ديانة جورج وسوف وعن زوجاته وعدد أبنائه.

جورج وسوف

جورج وسوف نجله وديع

جورج وسوف خلال عزاء نجله وديع

ظهر سلطان الطرب جورج وسوف خلال عزاء نجله وديع ، بجوار الشيخ ياسر الصالح، وتلا الأخير آيات من سورة 'مريم' وسط الحضور، حيث إن الشيخ الصالح شارك في عزاء العديد من المشاهير.

وكشف الشيخ ياسر الصالح عن مفاجأة كبيرة بخصوص تلاوة القرأن الكريم في العزاء قائلا: 'جورج وسوف يحفظ ويتلو القرآن الكريم وطلب منى بصفة شخصية تلاوة سورة مريم على روح نجله'.

وفاة وديع جورج وسوف

زوجات جورج وسوف.. الأولى مسلمة

وفي تصريحات سابقة للفنان جورج وسوف تحدث عن ديانة زوجته الأولى في لقاء له مع الإعلامي اللبناني نيشان، حيث أكد أن زوجته الأولى كانت مسلمة سنية وتدعى ماليشار وتزوجها في المحكمة الجعفرية ، كما ذكر أنه يحفظ ترانيم الكنيسة كما يحفظ أسماء الله الحسنى ، وكذلك يحفظ صيغة الأذان ، وذلك الأمر أثار حالة من الجدل والتساؤل وقتها عن ديانة سلطان الطرب.

وعن زيجات جورج وسوف فهو تزوج مرتين ، الأولى كانت من ماليشار التى أنجب منها ثلاثة أبناء وهى مسلمة وإنفصل عنها وتزوج بعدها من ندى الرمال فلسطينية الأصل وأنجبت له إبنته الوحيدة عيون ، وهى مسلمة أيضا.

ديانة جورج وسوف

وهذا الأمر طرح الكثير من التساؤلات خلال الأيام الماضية وبدأ البحث عن ديانة الفنان جورج وسوف ، حيث إن ديانته هى المسيحية.

جنسية جورج وسوف

نشأ جورج وسوف في طرطوس ببلدة الكفرة في سوريا لكنه إنتقل إلى بيروت منذ صغره وظل متواجد بلبنان حتى طل على جمهوره وأصبح من كبار المطربين ، الأمر الذي أربك الجمهور وجعلهم يعتقدون إنه لبناني الأصل لكنه في الحقيقة فهو سوري الأصل والنشأة ، ونشأ جورج وترعرع بين عائلة تعتنق الدين المسيحي وهو الأمر الذي أثبته مراسم دفن وديع فى كنيسة القديس نيقولاس للروم الأرثوذكس في بيروت .

حيث تم تشييع جثمان نجله وديع من كنسية القديس نيقولاس للروم الأرثوذكس ، الأحد الماضي ، كما إنه تزوج زوجته الأولى ماليشار زواجا مدنيا في المحكمة الجعفرية وليس على الشريعة الإسلامية الأمر الذي يؤكد أيضا ديانته المسيحية .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
استطلاع: غالبية الإسرائيليين يعتقدون أن صفقة الرهائن أكثر أهمية من عملية رفح