اعلان

كندة علوش عن غلاء الأسعار: الناس تعبانة ولازم نحس بغيرنا

كندة علوش
كندة علوش

علقت الفنانة السورية كندة علوش على غلاء الأسعار، الذي يجتاح البلاد مؤخرًا، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

كندة علوش تعلق على غلاء الأسعار

وكتبت كندة علوش عبر موقع تويتر:' لما تبقى الناس في كل مكان ومن جميع الطبقات بتمر بظروف اقتصادية صعبة من الواجب علينا نحس بغيرنا ونساعد على قد مانقدر، وفي الظروف دي يستحسن نراعي مشاعر الناس ونخفف من مظاهر الترف والتباهي في الحياة وعلى السوشال ميديا حتى لو كانت ظروفنا أحسن من غيرنا.. في ناس حقيقي تعبانة'.

يشار إلى أن كندة علوش من مواليد 27 مارس عام 1982، في سوريا، تخرجت من قسم الدراسات المسرحية بالمعهد العالي للفنون المسرحية، كما درست كذلك الأدب الفرنسي.

انطلقت في عملها بالمجال الفني من خلال العمل كمساعدة مخرج في المسرح في عدد من الأعمال المسرحية، ومن بعدها عملت كمساعدة مخرج في السينما في فيلم (المهد) للمخرج الهولندي هافال أمين، وفيلم (حفلة صيد) للمخرج نبيل المالح.

تواجدت بالتمثيل بشكل مكثف في الدراما السورية حتى عام 2009 في العديد من المسلسلات منها (الاجتياح، أشواك ناعمة، شغف)، وعرفها الجمهور المصري لأول مرة من خلال دورها في مسلسل (أهل كايرو) ومن خلال دورها القصير في فيلم (ولاد العم) للمخرج شريف عرفة، ومنذ ذلك الحين ظلت تعمل بشكل متوازن بين مصر وسوريا، وبجوار التمثيل أخرجت كندة علوش الفيلم الوثائقي (في مهب الريح) الذي يتناول معاناة العمال السوريين في لبنان، كما أعدت وساعدت في إخراج السلسلة الوثائقية (إغراء تتكلم) التي تتحدث عن النجمة السورية إغراء.

كندة علوش

قدمت كندة علوش خلال مشوارها الفني العديد من الأعمال المميزة منها:'إلا أنا، واكلينها والعة (سبع صنايع)، الأصليين، أهل الغرام ج3، أفراح القبة، هيبتا: المحاضرة الأخيرة، العهد، بتوقيت القاهرة، السبع وصايا، دلع بنات، عد تنازلي، لا مؤاخذة، المصلحة، وغيرها من الأعمال'.

بالنسبة لحياتها الشخصية فأن كندة علوش تزوجت في عام 2017 من الفنان عمرو يوسف وانجبت منه ابنة تسمى حياة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأردني: لن نقبل أن تكون بلادنا ساحة للصراع بين إيران وإسرائيل