اعلان

نوال الزغبي: ابني يعمل في خدمة الغرف وراتبه 300 دولار

نوال الزغبي
نوال الزغبي

كشفت المطربة اللبنانية نوال الزغبي، أن أبنها يعمل الآن بخدمة الغرف، مشيرة إلى أن هذا العمل يقوي شخصيته، مؤكدة أنه لا يقبل منها أي هدايا تتعلق بشراء الملابس ذات الماركات عالمية، ويضطر لإعادتها إليها مرة أخرى.

وقالت نوال الزغبي، خلال لقائها مع رودولف هلال على قناة 'Lbc'، إن عمل ابنها في الـ'room service' أمر مهم في بناء شخصيته واكتساب خبرات في مشوار حياته، وذلك ردًا على مذيع البرنامج، الذي أبدى اندهاشه من عمل ابن نجمة كبيرة مثلها في 'خدمة الغرف'.

موضحة الفنانة اللبنانية إلى أن ابنها، يتحصل على راتب شهري قيمته 300 دولار، مع تأكيدها أنها تضطر لإعادة الملابس 'البراند' التي تشتريها له إلى المحال مرة أخرى، لرفضه إياها.

آخر أعمال نوال الزغبي

وطرحت نوال الزغبي مع بداية العام الميلادي الجديد 2023 فيديو كليب أغنية 'أنا مش بتساب'، وحققت أكثر من 6 ملايين مشاهدة عبر موقع 'يوتيوب'، بخلاف المنصات السمعية والإلكترونية، وهى من كلمات عمرو المصري، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضري وإخراج دان حداد.

وظهرت في كليب الأغنية بإطلالة جديدة ومختلفة من حيث اللوك والأزياء.

وقدّمت نوال من خلال الأغنية وهي باللهجة المصرية، النمط الموسيقي الإيقاعي، وجاءت في قالب متجدد من حيث النص الغنائي واللحن السريع والتوزيع الموسيقي.

نوال الزغبي تتعذر من لطيفة

ووجهت الفنانة اللبنانية، قبل أيام، رسالة مصالحة إلى زميلتها المطربة التونسية لطيفة عقب سوء التفاهم الذي حدث بينهما في 'تريو الرياض'. وكتبت نوال الزغبي عبر حسابها بموقع تويتر: 'لطوف أنتي أختي وصديقتي وفنانة كبيرة، وفرحت إنه غنينا سوا والحركة اللي صارت عالمسرح كانت بمنتهى العفوية والحب'.

من جانبها ردّت لطيفة على زميلتها، قائلة: 'أكيد يا روحي انتي أنا بموت فيكي وفي قلبك وروحك الحلوة إحنا بنشبه بعض كثير في العفوية وأنا أخذت المايك منك في البروفة، بحبك يا نونو الغالية'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حقيقة إطلاق أول مذيعة بالذكاء الاصطناعي في التلفزيون المصري