اعلان

سيف نبيل يكشف كواليس طرح كد الحجاية

سيف نبيل
سيف نبيل

أعرب الفنان العراقي سيف نبيل، عن سعادته بأغنيته الجديدة كد الحجاية، التي أصدرها تشجيعًًا لمنتخب العراق، قائلا في فيديو نشره على الصفحة الخاصة لـ'Et بالعربي': 'سعيد جدا بالأغنية وبالرغم أنها سجلت في وقت قصير، ونزلت في يوم الماتش، لكنها كانت وش خير على المنتخب حيث انتهت المباراة بفوز العراق 5/صفر'.

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

وأشار سيف نبيل إلى أن الأغنية تتميز بالحماسة، والإيقاع السريع لأسود الرافدين، مضيفا: 'بالرغم من نجاح الأغنية لكن هذا لن يعوضني عن حضور فعاليات المنتخب، والوجود في المباراة لدعم فريق بلادي'.

كد الحجاية

وطرح سيف نبيل اليوم الخميس الماضي، عبر قناته الرسمية على يوتيوب اغنية كد الحجاية، لدعم منتخب العراق، من كلمات علي البدر، والحان سيف نبيل، وتوزيع عمر صباغ.

آخر الأعمال

يذكر أن سيف نبيل تم اختياره في برنامج المواهب العراق أيدول، الذي يتم بثه على قناة أم بي سي العراق، ليكون عضواً في لجنة التحكيم وذلك عم 2021. إلى جانب أعماله الفنية كان له أعمال إنسانية، ففي بداية العام 2019 اختارته المنظمة العالمية لحقوق الإنسان كسفيراً للنوايا الحسنة، طرح مؤخرًا أغنية حبيبي ويايه، التي تصدرت تريند محركات البحث على جوجل بعد طرحها، وهي باللهجة العراقية، من كلمات محمد الواصف، وألحان علي صابر، وتوزيع عثمان عبود، وتعد التعاون الأوّل بين الفنان سيف نبيل وشركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

ويخوض الفنان العراقي سيف نبيل، للمرة الأولى، تجربة التمثيل والإخراج، بعد النجاحات الكبيرة التي حققها في مجاله الغنائي والطربي، حسبما أعلن في تصريحات صحافية.

وسبق أن أعلن الفنان العراقي، سيف نبيل، عن سعادته الكبيرة بدخول عالم التمثيل، مبيناً أنه سيقدم من خلال مسلسل 'كواليس' عملاً درامياً اجتماعياً، يجمع بالتراجيديا والأكشن بنفس الوقت، ومتمنياً أن تنال تجربته إعجاب الجمهور.

WhatsApp
Telegram