اعلان

أحمد زاهر : «في عداوة بيني وبين غادة عبد الرازق»

أحمد زاهر
أحمد زاهر

كشف الفنان أحمد زاهر، عن علاقته بالفنانة غادة عبدالرازق وكواليس تعاونهما سويًا في مسلسل «حكاية حياة».

وقال أحمد زاهر خلال حلوله ضيفًا ببرنامج 'المجهول' المذاع على قناة 'lbc' اللبنانية، إن الخلافات التي كانت بينه وبين الفنانة غادة عبدالرازق من عدة سنوات أثناء تعاونهما معًا في مسلسل 'حكاية حياة' عام ٢٠١٣.

وتابع 'زاهر': في عداوة بيني وبين غادة لكن من ناحيتها هي أنا معملتلهاش حاجة، ممكن تكون مش بتحبني هي حرة مش هجبر حد إنه يحبني ورغم كدا هي من أقوى الممثلات في الوطن العربي وعملنا مع بعض مشاهد حلوة في حكاية حياة' .

وأضاف أحمد زاهر: هي مكنتش موافقة إني أكون موجود في المسلسل ولكن رجعت في كلامها بعد كلامها مع المخرج محمد سامي والمنتجة وبعد ما اتقالي أنت مش معانا صليت ودعيت، معلقآ:'دا أنا خسيت سنة عشان الدور دا'.

وجالي تليفون إني مشارك بالعمل ولما رحت لقيت طاقة سلبية من جهتها من غير ما أعرف السبب.

حكاية حياة

يذكر أن مسلسل حكاية حياة عرض في رمضان 2013، وقصته تدور حول 'حياة' امرأة مريضة بانفصام الشخصية، مٌودعة في مستشفى الأمراض العقلية بعد أن قتلت والدتها، تحاول حياة إقناع الطبيب النفسي المعالج بأنها ضحية لمكيدة دبرتها العائلة، وحين يقتنع بالفعل بقصتها يساعدها على الخروج من المستشفى لتبدأ حياة رحلة صراع مليئة بالمفاجآت، ومع الوقت تبدأ ألغاز كثيرة في التكشف وتتفكك خيوطها مع سير الأحداث.

أخر أعمال أحمد زاهر

يذكر أن آخر أعمال أحمد زاهر الدرامية حدوتة 'كدبة كبيرة' من مسلسل ورا كل باب، ويجسد ضمن أحداث العمل دور رجل يدعى 'يحيى أبو المجد'، ويشاركه فى بطولة العمل عماد رشاد وعدد آخر كبير من الفنانين، وناقشت الحدوتة تريندات السوشيال ميديا والمشاهير والبلوجر للشباب غيرالعاملين وعن الشباب الذين يبحثون عن الشهرة، وتعتبر السوشيال ميديا هى العامل الوحيد لجلب الأموال وتحقيق أهدافهم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بلينكن: بوتين أراد محو أوكرانيا من الخريطة العالمية وفشل في مخططه