اعلان

محمد فؤاد يروج لحفل بيروت في عيد الحب

محمد فؤاد
محمد فؤاد

نشر الفنان محمد فؤاد فيديو ليروج لحفله المنتظر في بيروت، ضمن حفلات عيد الحب، وذلك من خلال صفحته الخاصة على 'إنستجرام'.

وعلق محمد فؤاد على الصورة قائلا: 'جمهورنا الحبيب في لبنان في انتظاركم بمناسبة عيد الحب ١٣/٢/٢٠٢٣'.

زمان

ويذكر أن محمد فؤاد انتهى من تسجيل أغنية جديدة تحمل توقيع الملحن الشاب محمد شحاتة، بعنوان زمان، من كلمات محمد بنداري وألحان محمد شحاتة، وتوزيع محمد عمار، كما اختار محمد فؤاد أغنية أخرى من كلمات محمد بنداري، ولحن مشترك بين محمد شحاتة وعلي الخواجة، لكن لم يستقر على اسمها حتى الآن.

آخر الأعمال

يذكر أن آخر أعمال محمد فؤاد كانت كليب سلام، من إخراج كريم مسلم، ومن كلمات أمير طعيمة، وألحان مصطفى محفوظ، وتوزيع توما، ويتضمن الفيديو كليب مقاطع من عدد من الحفلات، التي قدمها الفنان محمد فؤاد في أماكن مختلفة.

وبخلاف الكليب قدم محمد فؤاد مؤخرا، عددا من الأغاني الجديدة من بينها: 'إيه غير طبعنا، شغلتني ليه، أحكيلك'، بالإضافة إلى حفل في الساحل الشمالي، الذي شهد عودته بعد فترة غياب طويلة عن الحفلات، ورفع شعار كامل العدد.

الساحل الشمالي

وكان محمد فؤاد قد أحيا حفلًا غنائيًّا في الساحل الشمالي، فى أخر موسم السيف وقدم عددًا من أغنياته الشهيرة منها 'كامننا'، 'كداب'، 'بين إيديك'، 'ابن بلد'، 'سلام' وغيرها من الأغاني وسط تفاعل جماهيري كبير.

وكانت مفاجأة الحفل حضور الفنان عمر كمال والذي عبر عن امتنانه لمحمد فؤاد عن دعمه له في بداية مشواره قائلا: 'أنا من 17 سنة جيتلك ووقفت على بابك عشان أغني معاك ودلوقتي أنا معاك أهو'.

ليرد الآخر عليه: 'الراجل ده شيء مشرف وصوت فخر وأنا بحب صوته جدًّا وأوعى تغني كلام يزعل الناس، وعايزك موجود على عشان إنت صوت بجد وابني، وتابع فؤاد: 'أقولكم على حاجة أنا براهن إن الراجل ده هيستمر بس لما يسمع كلام فؤش، وهيبقى أحسن مني'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030