اعلان

نوال الكويتية سفيرة لمركز الملك سلمان.. رسميًا

نوال الكويتية
نوال الكويتية

نشرت الفنانة نوال الكويتية اختيارها كسفيرة لمركز الملك سلمان، ذلك من خلال صفحتها الخاصة على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي و الفيديوهات 'إنستجرام'.

ونشرت 'نوال'، مقطع فيديو، تظهر فيه بالمركز، وعلقت: 'شرفني اختيار مركزٍ يقدم اهتمامات كبرى للإنسان والمجتمع، الشكر للقائمين على المركز، وشكر خاص للأميرة الجوهرة بنت سعود على الاستقبال والرحابة، وأعدكم بتقديم ما هو مشرف للمركز إن شاء الله'.

موسم الرياض:

يذكر أن الفنانة نوال الكويتية شاركت في حفلاتٍ عدة ضمن فعاليات موسم الرياض، منها حفلة 'أوايسس'، وحفلة رأس السنة، وحفلة 'في حب الكويت'، إضافةً إلى حفلةٍ مع الفنانة أحلام تحت عنوان 'لقاء القمة'، و'حفلة نوال'.

وفي الموسم الجاري شاركت الفنان عبدالله الرويشد في ليلته 'ليلة من بد الليالي'، كما شاركت في حفلةٍ خاص مع الفنانة أميمة طالب، وغنَّت في موسم الدرعية.

حفل نوال الشهر الجارى:

وكانت نوال قد صرحت منذ فترة أنها تستعد لإحياء حفل غنائي ضخم لها، يوم 20 يناير عام 2023، على مسرح الدانة بمملكة البحرين، وذلك ضمن سلسلة حفلات العيد الوطني للبحرين.

وطرحت الجهة القائمة على الحفل التذاكر الخاصة بالجمهور، مقسمة ل3 فئات، في مملكة البحرين.

أخر الأعمال:

وكانت آخر الأعمال التي طرحتها النجمة نوال الكويتية، أغنية بعنوان “ما تسوى غلا” من ألبومها الجديد، والذي يحمل اسم “الحنين”، وذلك عبر قناتها الخاصة بموقع “يوتيوب”.

وأغنية “ما تسوى غلا” من كلمات تركي، وألحان طارق محمد، توزيع عصام الشرايطي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟