اعلان

مصطفى حجاج في أحدث ظهور مع سيارته المرسيدس (صورة)

مصطفى حجاج
مصطفى حجاج

أطل الفنان مصطفى حجاج على جمهوره اليوم، عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي الشهير 'فيس بوك' بصورة له بــ'لوك رياضي' باللون الأسود أمام سيارته المرسيدس، ومن خلال الصورة التي نشرها ألقى تحية الصباح على أصدقائه وجمهوره ومتابعيه، قائلا: 'صباح الخير'.

مصطفي حجاج

مصطفى حجاج يدخل مجال التمثيل

أعلن الفنان مصطفى حجاج عن دخوله مجال التمثيل خلال الفترة المقبلة ، حيث نشر مصطفى حجاج صورة له بزي الصعيدي ، ولم يتم الإعلان عن التفاصيل وعلق علي الصورة 'أنا دخلت التمثيل يا جماعة'.

أخر أعماله

أطلق المطرب مصطفى حجاج مؤخرًا أحدث أغنيته عبر أغنية بعنوان 'غربلت البر كله' ، وهي من كلمات ناصر جلال, الحان مصطفى حجاج وتوزيع شودز وميكس وماستر: هاني محروس.

من كلماتها

'غربلت البر كله ما لقتش ولا صاحب، الضم معاه شكوتي، وامشى معاه واتعاجب، تعبت من وحدتي، وفى العذاب راكب، يسوقني قطر الزمن، على قلة النايب، يا للى الزمان راقلكم، وجرحتوا ناس منكم '

أغنية حب مين

مصطفى حجاج كان قد طرح مؤخرًا أغنية بعنوان «حب مين» عبر «يوتيوب»، تعاون فيها مع الشاعر والملحن عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبدالمنعم، وميكس وماستر هاني محروس، ووصلت نسبة مشاهدتها إلى أكثر من مليون و200 ألف مشاهدة

زحمة حياتي

أعاد مصطفى حجاج إصدار أغنية زحمة حياتي في الشهر الماضي ، وهي أغنية صدرت لأول مرة عام 2015 و لكن اصدرها بتوزيع جديد

و الأغنية من تأليف صابر كمال, وألحان شريف بدر, وتوزيع وسام عبد المنعم, و ميكس و ماستر هاني محروس .

مصطفي حجاج و مهرجان القلعة

يذكر أن النجم مصطفى حجاج أحيا لأول مرة واحدة من أقوى حفلاته خلال الدورة الثلاثين لمهرجان القلعة للموسيقى والغناء. وأطلق العديد من الأغاني التي تفاعل معها جمهوره ، ومنها بتاع النعناع وخطوة وأنا بتقطع من جوايا وياباي ووداعك مر وحب مين ونصيبي وقسمتي وهتزهزه.

وكان النجم مصطفى حجاج على هامش الدورة الثلاثين لمهرجان القلعة للموسيقى والغناء ، افتتح الحفل بأغنية 'بناقصه ' وسط تفاعل كبير من الجمهور.

WhatsApp
Telegram