اعلان

بعد الهجوم عليها.. أصالة عن تدخين الفيب: مكانش المفروض أشرب قدام الناس

اصالة وهي تدخن فيب
اصالة وهي تدخن فيب

أعربت الفنانة أصالة عن اعتذارها عن الصورة المتداولة لها بين رواد مواقع التواصل الاجتاميع، وهي تدخن 'الفيب'، مؤكدة أنه ما كان يجب أن تسمح بظهور صورتها على هذه الحالة.

أحلام تدافع عن أصالة

ودافعت الفنانة أحلام عن أصالة قائلة عبر تويتر: 'أعذر مروري تغريدة مستفزة وغير لائقة، وهذا لن يقلل من قدرها أخوية هي إنسانة عفوية وتحترم جمهورها، وإلا كانت دخنت ع الهوى، ومثلما شوفت وراء الكواليس!! والناس اللي تتصيد من دون أي احترام لخصوصيتها، عيب عليهم والكل يدخن ما سوت شي عظيم، ولها كل المحبة والتقدير، أصالة صارت بنتنا وما نرضى فيها'.

أصالة ترد على أحلام

وردت أصالة على تغريدة أحلام قائلة: 'غاليتي لومي ألف شكر على كلامك الطيّب وشعورك الغالي، واليوم كنت رح ردّ وأعتذر عن تصرّفي، وطبعا ما كان المفروض أشرب ڤيب قدّام النّاس، بسّ كان وقت التّصوير طويل، وأخدت من صديقة موجودة وشربت منّه شوي، وللأسف صوّروني باكرّر اعتذاري، ورح كون أحرص على صورتي الّلي كلنا سوا شكّلناها'.

يشار إلى أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا مؤخرا فيديو جديد للمطربة أصالة نصري، أثار جدلا واسعا، حيث التقط فيديو لأصالة أثناء كواليس برنامج المواهب سعودي أيدول، وظهرت فيه وهي تدخن بحضور زملائها في لجنة تحكيم البرنامج، التي تضم: المطربة الإماراتية أحلام، والمطرب العراقي ماجد المهندس، والمطرب السعودي أصيل أبو بكر.

حفل أصالة في فبراير الكويت

يشار إلى أن الشركة المنظمة لحفل أصالة في الكويت، المقرر يوم 3 فبراير المقبل، طرحت تذاكر الحفل، الذي يشاركها فيه الفنان نبيل شعيل، وتنقسم فئات التذاكر في مهرجان فبراير الكويت، إلى 6 فئات على النحو التالي:

150 دينارا كويتيا.

120 دينارا كويتيا.

100 دينار كويتي.

80 دينارا كويتيا.

60 دينارا كويتي.

40 دينارا كويتي.

WhatsApp
Telegram