اعلان

هاني رمزي ضيف أسما إبراهيم في "حبر سري"

هاني رمزي وأسما إبراهيم
هاني رمزي وأسما إبراهيم

يحل الفنان الكبير هاني رمزي ضيفًا على برنامج 'حبر سري' المذاع عبر قناة القاهرة والناس مع الإعلامية أسما إبراهيم، يومي الخميس والجمعة في تمام الساعة 11 مساءً.

ويتحدث هاني رمزي خلال اللقاء عن كواليس تقديم برامج المقالب وهل يقلد الفنان رامز جلال ولماذا توقف عن تقديم هذه النوعية من البرامج، بجانب رده على العديد من الشائعات التي واجهته.

هاني رمزي وأسما إبراهيم

هاني رمزي يكشف حقيقة عمل جزء ثاني من فيلم غبي منه فيه

وحل الفنان هانى رمزى، ضيف حلقة برنامج 'مساء دى ام سى'، المذاع عبر قناة 'دي ام سي'، وأجاب عن تساؤل هل سيكون هناك جزء ثانٍ من فيلم غبى منه فيه.

وقال هانى رمزى: ' فكرة الجزء الثانى من غبى منه فيه ستظل قائمة طالما أنها مطلب الجماهير لأن الجمهور أحب شخصية سلطان، فكرنا أكثر من مرة، لكن الموضوع خاصة بعد رحيل الفنان حسن حسنى والفنان طلعت زكريا'.

مسلسل العائدون

يذكر أن أخر أعمال هاني رمزي كان مسلسل 'العائدون' الذي تم عرضه رمضان 2022، شارك في بطولته نخبة من ألمع النجوم منهم، أمير كرارة، أمينة خليل، محمد فراج، محمود عبد المغني، محمد ممدوح، صبري عبدالمنعم، هاجر الشرنوبي، محمد عادل، من إخراج أحمد نادر جلال، تأليف باهر دويدار.

تدور الأحداث حول محاولات المخابرات المصرية التصدي للإرهاب متمثلًا في داعش، حيث يقوم العاملون بالمخابرات من ضباط وخبراء اتصال وعملاء سريين كلٌ بدوره في عمليات تهدف إلى حماية الوطن والقضاء على الإرهاب.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة