اعلان

ريهام سعيد تشيد بدور ماجد الكدواني في مسلسل موضوع عائلي

ريهام سعيد
ريهام سعيد
كتب : ندى صدقي

علقت الإعلامية ريهام سعيد على المسلسل الجديد للفنان ماجد الكدواني 'موضوع عائلي'، مشيدة بدوره في المسلسل وكذلك فريق العمل كله.

ماجد الكدواني

ماجد الكدواني

نشرت ريهام سعيد عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام' تعليقا عن المسلسل حيث قالت: 'مش عارفة أقول إيه بس، أنت مدرسة الواحد يقعد يتعلم منها كتير أوي، فخورة إنك فنان مصري عبقري، إنت رهيب 'موضوع عائلي'.

مسلسل موضوع عائلي

تدور أحداث مسلسَل موضوع عَائلي الجِزء الثاني حول إبراهيم وابنته، مع العلم إن إبراهيم ( ماجد الكدواني) رجل في الخمسينيات يعيش حياة مستهترة وبسيطة بعد وفاة زوجته منذ عشرين سنة، إذ قرر إبراهيم عدم الزواج مرة ثانية لعدم رغبته بهموم عائلية من جهة، ومن جهة أخرى لم ينس ما فعله والد زوجته (عبد الرحمن أبو زهرة) الذي يملك مكاتب سياحية، إذ أبعد ليلى إلى لندن وهذا أثر سلبًا على صحتها وعجل وفاتها.

ثم تعرض لأزمة صحية عندما أخبر إبراهيم بوجود ابنة له، وإنه وصيًا على ثروتها، وتتوالى الأحداث بإطار كوميدي مع الحماس والإثارة، ويكتشف إبراهيم مرضه الخطير وهو ورم في المخ، عندئذ يعيش في حيرة من أمره بين إخفاء مرضه، ومحاولته العيش بشكل طبيعي مع ابنته ومعارفه.

فريق عمل المسلسل 'ماجد الكدواني، رنا رئيس، نور اللبنانية، سماء إبراهيم، محمد رضوان، محمد شاهين، ياسمين وافي، المسلسل من إخراج أحمد الجندي وتأليف كريم يوسف'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | تقدم أبيض