اعلان

إيمي سمير غانم تتذكر والديها بصورة عائلية نادرة ودعاء مؤثر

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم

أعربت الفنانة إيمي سمير غانم عن حزنها لفقد والديها ودعت لهم بالرحمة، وذلك من خلال نشر صورة جمعت العائلة وضمت الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز ووالدة الفنان حسن الرداد.

ايمي سمير غانم

إيمي سمير غانم

إيمي عبر انستجرام

نشرت الفنانة إيمي سمير غانم صورة تذكارية للعائلة وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'أنستجرام'، قائلة: 'اللهم في يوم الجمعة ارحم من فقدته العين وفقده المكان، وافتقده القلب كثيرا، اللهم ارحم من فقدهم يؤلم وفراقهم لا يطاق، اللهم ارحم موتانا واجمعنا بهم في جنتك'.

من جانبها، عقبت الإعلامية دعاء فاروق، على منشور إيمي، مشاركة بالدعاء: ' اللهم ارحمهم رحمة واسعة ونور قبورهم وأدخلهم مع الصالحين والصديقين والشهداء، هم وأبويا وأمواتنا جميعا يارب، اللهم أحسن خواتهما يارب'.

دلال عبد العزيز

وقبل أيام نشرت الفنانة إيمي سمير غانم صورة لوالدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز عبر حسابها على 'انستجرام'.

وظهرت الفنانة الراحلة في الصورة وهي تحمل حفيدتها كايلا ابنة الفنانة دنيا سمير غانم وعلقت إيمي على الصورة: 'مامي حبيبي كانت بتقعد بكايلا في تصوير الكبير أوي لما دنيا كانت بتصور، وكان دايما ناموس كتير، ربنا يرحمها يارب ويغفر لها. بحبك'.

إيمي سمير غانم ترزق بأول مولود

ورزقت إيمي سمير غانم وحسن الرداد مؤخرا بأول مولود لهما في 2 يناير وهو نفس يوم عيد ميلاد حسن الرداد، وأطلق حسن الرداد وإيمي سمير غانم على مولودهما اسم 'فادي' وهو اسم شقيق حسن الرداد الذي رحل قبل سنوات طويلة.

وكتب حسن الرداد تعقيبا على الصورة: 'الحمدلله ربنا رزقنا وفى نفس يوم ميلادى بالطفل فادى حسن الرداد اللهم أنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عين لوالديه واحفظه، وبارك لهم فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى وأسأله سبحانه أن يبارك في جميع أولادكم وبناتكم إن شاء الله'.

WhatsApp
Telegram