اعلان

أحمد عصام يوجه رسالة لـ محمد حماقي بعد تصدر حفل زفافه الترند

زفاف أحمد عصام
زفاف أحمد عصام

احتفل منذ عدة أيام، الفنان أحمد عصام بزفافه على فتاة من خارج الوسط الفني تُدعى سارة عبدالفتاح، وسط حضور العديد من نجوم الفن أبرزهم الكينج محمد منير و تامر حسني وعمرو دياب ومحمد حماقي وماجد المصري، ومصطفى قمر وحميد الشاعري، وغيرهم.

ونشر الفنان أحمد عصام فيديو جديد من حفل زفافه، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، موجهًا رسالة لمحمد حماقي قائلا:' إحنا اللي بنحبك جدا جدا جدا.. أخويا وحبيبي وعشرة العمر الحب كله حماقي يعني سنين طويلة أوي اوي .ديما ناجح وديما مكسر الدنيا'.

حفل زفاف أحمد عصام

وعقد الداعية مصطفى حسني قران العروسين، وشهد الفنان تامر حسني على العقد، وسط حضور عائلة العروسين وأقارب الفنان أحمد عصام.

ويشار إلى أن آخر أعمال أحمد عصام كان مشاركته في مسلسل طلقتك نفسي، بطولة الفنانة هاجر أحمد، محمد عادل، كارولين عزمي، محمد مهران، نانسي صلاح، سوسن بدر، والعمل من تأليف أحمد عصام وإخراج محمد النقلي.

وتتمحور أحداث العمل في إطار من الدراما والقصص المنفصلة، واستعرض أغرب أسباب انتشار الطلاق من خيانة، أو كذب أو تدخّل الأهل وغيرها من الأسباب، والتي تؤدي في النهاية للنهايات المأساوية للعلاقات العاطفية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة