اعلان

رامي جمال يتصدر التريند بـ "عاملة ايه "

رامي جمال
رامي جمال

تصدر الفنان رامي جمال تريند جوجل بعد طرحه أحدث أغانيه ' عاملة ايه ' على قناته على موقع يوتيوب أمس يوم الثلاثاء.

روّج رامي للأغنية عبر حسابه الرسمي على إنستجرام ، ونشر إعلانًا ترويجيًا ، علق عليه: فاضية نتمشي شوية واسندي روحك عليا، كل حد يعمل منشن للي نفسه يقوله كده ومستني فيديوهاتكم هنا وعلى تيك توك'.

رامي جمال

رامي جمال

رامي جمال عبد الوهاب الفقي مواليد 25 يوليو 1984 مطرب وملحن مصري بدأ مسيرته الغنائية عام 2011 وأصدر 6 ألبومات وأغانٍ متعددة.

فاز رامي جمال بجائزة أفضل مطرب شاب في الشرق الأوسط في حفل توزيع جوائز MIMA الدولية لعام 2013

حياته

ولد رامي جمال في 25 يوليو 1984 في المنصورة بمحافظة الدقهلية لأب من محافظة الشرقية وأم من القاهرة. تخرج في كلية التربية الموسيقية بجامعة حلوان وتزوج الفنانة المعتزلة ناريمان في 12 أكتوبر 2014.

تم تشخيص إصابة رامي جمال بالبهاق عام 2019

رامي جمال

بدأ الفنان رامي جمال مسيرته الفنية كملحن ، فكتب أغنية 'الفرح' للمطرب أحمد فوزي ، وكتب أيضا 'فين لياليك' للفنان 'فضل شاكر' ،

شارك الفنان رامي جمال في أغاني العديد من الفنانين والنجوم في الوطن العربي حتى عام 2011 م عندما بدأ مسيرته الفنية الحقيقية عندما أصدر ألبومه الأول وهو ألبوم 'ماليش دعوة بحد'.

الجوائز

2013 - جائزة أفضل مطرب شاب وأفضل أغنية منفردة من مهرجان جوائز مجلة دير جست

2020 - جائزة أفضل فنان شامل من مهرجان نجم العرب

2020 - جائزة أفضل البوم «انا لوحدي» مقدمة من مجلة وشوشة الإعلامية.

حفل رامي جمال في نادي 6 أكتوبر

ويحيي الفنان رامي جمال حفلًا غنائيًا في نادي 6 أكتوبر، وذلك يوم الجمعة 3 من مارس المقبل، ويشاركه في الحفل الفنان تامر عاشور.

آخر أعمال رامي جمال

يذكر أن آخر أعمال الفنان رامي جمال هي أغنية 'مش حبايب' التي جرى إصدارها يوم 13 يناير الماضي عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وحققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 2 مليون مشاهدة، وهي من كلمات محمد أبو نعمة، وألحان رامي جمال، وتوزيع كريم عبد الوهاب. وفي يناير الماضي أعلن الفنان رامي جمال انفصاله عن شركة نجوم ريكوردز، وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلا: «شكرا شركة نجوم ريكوردز على كل حاجة حلوة عملتوها.. أتمنى لكم التوفيق وأتمنى لنفسي في المرحلة الجاية تبقى نجاح وخير».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (16-11) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول