اعلان

ليلى علوي تتصدر الترند بسبب «مهمة في سهل حشيش»

ليلي علوي
ليلي علوي

تصدر اسم الفنانة ليلى علوي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد مشاركتها في فيلم 'مهمة في سهل حشيش'، وذلك بعد فترة توقف قصيرة من تصوير الفيلم لانشغال أبطال الفيلم بمشاريع أخرى.

وكانت عادت ليلى علوي إلى دور العرض في يونيو 2021 في فيلم 'ماما حامل '، بعد آخر فيلم لها 'الماء والخضرة والوجه الحسن'، الذي قدمته في 2016.

ليلي علوي

ماهي قصة فيلم مهمة في سهل حشيش؟

تقدم الفنانة ليلى علوي دور كاتبة بنك وزوجة الفنانة بيومي فؤاد للمرة الثانية على التوالي، بعد ظهورها زوجته في فيلم ماما حامل، وتسافر هي وزوجها إلى سهل حشيش ويقيمان بفندق ويحدث بينهم مناوشات كوميدية تؤدي للانفصال عن زوجها وبدء حياة جديدة.

أبطال فيلم «مهمة سهل حشيش»

ويضم فيلم «مهمة سهل حشيش» عدد من نجوم الفن ومنهم: الفنانة ليلي علوي، بيومي فؤاد، فرح الزاهد، حمدي الميرغنى، طه دسوقي وآخرون، والعمل من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم

ماما حامل

تقع خلافات كوميدية بين الآباء والأبناء، وذلك بسبب رغبة الوالدين في رؤية أبنائهما عاصم وباسم متزوجين ولديهما أسرة وأطفال مثل كل الشباب، لكنهما لا يرغبان في هذا الأمر، إلى أن تنقلب الأحداث رأسًا على عقب عند علمهما بحمل والدتهما سمية وإنجابها لتوأم.

ﺇﺧﺮاﺝ محمود كريم، وﺗﺄﻟﻴﻒ لؤي السيد، وبطولة ليلى علوي، وبيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد سلام، هدى الإتربي، نانسي صلاح .

ليلي علوي

ليلي علوي

ليلى أحمد علوي من مواليد 4 يناير 1962، ممثلة مصرية وأحد نجوم صناعة السينما المصرية.

الحياة الشخصية

والدها مصري وأمها يونانية، وبدأت مسيرتها الفنية في سن السابعة، وظهرت في البرامج الإذاعية والتلفزيونية مع شقيقتها الكبرى لمياء. ظهرت لأول مرة في سن الخامسة عشرة في مسرحية ثماني نساء من إخراج جلال الشرقاوي، وحاصلة على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، وتزوجت ليلى من رجل الأعمال منصور الجمال (عم خديجة الجمال) عام 2007 وانفصلت عنه عام 2015، لديها ابن بالتبني خالد.

ليلي علوي

اخر أعمالها الدرامية

شاركت الفنانة ليلي علوي في مسلسل منورة بأهلها الذي عرض على منصة شاهد الإلكترونية، وقصته يبدأ مهاب العمل مصور بمجلة، ويتعرف على آدم وكيل النائب العام صدفةً، ويذهب أيمن لقتل مهاب ليجده يلفظ أنفاسه الأخيرة، ويستعان بآدم في قضية قتل فيكتشف أن القتيل مهاب، وتتوالى المفاجآت وجرائم القتل المتسلسلة البشعة وتناول العديد من القضايا في المسلسل مثل الدعارة، الاتجار بالبشر، تجارة الأعضاء، السادية.

ليلي علوي

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري (2-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووول الثاني لرضا سليم