اعلان

أحمد فهمي يروج لمسلسله الجديد «سره الباتع»

الفنان أحمد فهمي
الفنان أحمد فهمي

شارك الفنان أحمد فهمي، اليوم الأحد، متابعيه صورة تجمعه بالمخرج خالد يوسف والفنان أحمد السعدني من كواليس مسلسله الجديد سره الباتع المشارك ضمن سباق رمضان لعام ٢٠٢٣.

وقال 'فهمي'، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك': '#سره_الباتع #رمضان2023 .. إن شاء الله مسلسل كبير يليق بيكم.. إنتاج سينرجي تامر مرسي، إشراف عام حسام شوقي ، قصة يوسف إدريس، إخراج : خالد يوسف'.

فيلم بوشكاش:

وأعرب النجم أحمد فهمي مؤخرًا عن اعتزازه بفيلم بوشكاش للنجم محمد سعد، لافتًا أنه من أهم تجاربه في الكتابة قائلا:' بوشكاش من أهم الأفلام اللي كتبتها وببقى مبسوط طول الوقت أن الكوميديا اللي فيه لسه مكملة مع الناس لحد دلوقتي رغم أن الفيلم من 14  سنة ومن أهم التجارب ليا مع نجم كبير زي محمد سعد.

مستر إكس:

كما انتهى النجم أحمد فهمي من تصوير فيلمه الجديد 'مستر إكس'، المقرر عرضه في عيد الفطر المقبل، من إخراج أحمد عبد الوهاب، والذى يعد من الأفلام المنتظرة خلال الموسم السينمائى الجديد، لما يحمله من موضوع مختلف بشكل كوميدى، كما يضم 30 ضيف شرف.

وهو من بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف منهم أكرم حسنى، مصطفى خاطر، محمد أنور، صبرى فواز، عمرو يوسف وآخرين والعمل قصة أماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي.

ويسجل فيلم 'مستر أكس' التعاون الثالث بين هنا الزاهد وأحمد فهمي والأول على مستوى السينما، إذ قدما الثنائى مسلسل 'الواد سيد الشحات' في شهر رمضان 2019 وشارك في بطولته محمد عبد الرحمن 'توتا' ومحمد محمود وإخراج أحمد الجندي، ومسرحية 'جوازة معفرته' التي تم عرضها بالسعودية في ديسمبر من العام الماضى.

مكتوب عليا:

 وظهر أحمد فهمي كضيف شرف في مسلسل 'مكتوب عليا' مع أكرم حسني، والذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، والعمل شارك في بطولته عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، محمود السيسي، وهلا رشدي، حنان حسن، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي، فيدرا، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي