اعلان

الجمهور يغازل ريم مصطفى رغم ظهورها متسخة الوجه والملابس

ريم مصطفى
ريم مصطفى

نشرت الفنانة ريم مصطفى صورة لها من شخصيتها التي تقدمها في مسرحية 'سيدتي الجميلة'، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

مسرحية سيدتي الجميلة

وظهرت ريم مصطفى في الصورة وه متسخة الوجه وملابسها بالية متسخة، وعلقت قائلة:'صدفة بغاشة'، سيدتي الجميلة'، في اشارة إلى الشخصية التي تجسدها خلال أحداث المسرحية التي يعاد تجسيدها من المسرحية الشهيرة التي جسد بطولتها الفنان فؤا المهندس وشويكار.

ونالت صورة ريم مصطفى اعجاب عدد كبير من متابعيها وتفاعلوا معها بالعيد من التعليقات التي تغزلت فيها منها:'الحلو حلو من يومه'، و'أقسم بالله حلو حتى في شخصيات تانية'، و'وربنا برضوا قمر'، و 'شكل جديد خالص الصراحة يضحك كتير بس زي القمر'، وغيرها من التعليقات.

A post shared by Reem Moustafa (@reemmoustafaofficial)

يشار إلى أن فريق عمل مسرحية سيت الجميلة تعرضوا لهجوم شديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي منذ إعلان إعادة تجسيد المسرحية الشهيرة التي جسدها الفنان فؤاد المهندس وشويكار، وتم عرض المسرحية في موسم الرياض وتولى بطولته الفنان أحمد السقا وريم مصطفى وإخراج عمرو عرفة، والعمل مستوحى من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر.

يذكر أن مسرحية 'سيدتي الجميلة' مقتبسة من عرض بيجماليون لجورج برنارد شو، وأعيد تجسيدها في أكثر من عمل سواء على خشبة المسرح أو السينما، وتقدم برؤية جديدة من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر وإخراج حسن عبد السلام، وتدور أحداثها حول كمال الذي يبحث عن امراة جميلة ليريها للملك، فتسرقه نشالة تدعى صدفة فيعجب بشخصيتها المتوحشة ويأخذها ليعلمها آداب الإتيكيت، ويعلمها كيفية التصرف مع الملك.

WhatsApp
Telegram