اعلان

أحلام الشامسي تخطف الأنظار بـ إطلالة كلاسيكية لامعة

الفنانة أحلام الشامسي
الفنانة أحلام الشامسي

شاركت الفنانة أحلام جمهورها بمجموعة من الصور ظهرت خلالها بإطلالة كلاسيكية، كانت ترتدي خلالها فستان فخم باللون الأسود مصنوع من قماشة لامعة وبه ريش.

وعلقت أحلام على الصور التي نشرتها، خلال حسابها الخاص على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي والفيديوهات 'إنستجرام': 'أنا فايز بعون الله وأنا اللى باخدك فيني'.

وأعربت الفنانة أحلام الشامسي مؤخرا، عن سعادتها بتصدر أغنيتها الجديدة 'وياك وياك' الترند على موقع الفيديوهات 'يوتيوب'، كما حازت مليون ونصف مشاهدة، وذلك خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'.

أغنية "وياك وياك"

ونشرت 'الشامسي' مجموعة صور لها وعلقت عليها قائلة: 'تعدت المليون ونصف مشاهدة، وكانت الأولى على اليوتيوب والعاشرة عالميا'.

أغنية وياك وياك، كلمات ضياء جبارة حمود، ألحان ميثم علاء الدين، توزيع عثمان عبود، مهندس جاسم محمد، إيقاع خليجي أحمد العنوة، إيقاع عراقي صفاء غريب، ماستر ماز، إشراف عام عبدالرحمن العثمان، إشراف خاص مها الحاج.

برنامج سعودي أيدول

وكانت أحلام قد انضمت في الأونة الأخيرة إلى لجنة تحكيم برنامج 'سعودي أيدول'، وهو برنامج يساعد على اكتشاف الموهوبين، ويتم عرضه على قناة 'إم بي سي'، وشارك في لجنة التحكيم كلا من الفنانة أصالة النصري، ماجد المهندس، أصيل أبوبكر.

آخر أعمال أحلام

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة أحلام الشمسي كانت قد طرحت مؤخرًا أغنية 'حالو ياحالو'، والأغنية من إخراج هاس غدار، أشعار محمد البدري، ألحان نادر أنيس، وحازت الأغنية على إعجاب الكثير من الجمهور، حيث وجدوا فيها البهجة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج