اعلان

سامح حسين: أمي ماتت بالسرطان ومكنش معايا فلوس أعالجها

سامح حسين
سامح حسين

كشف الفنان سامح حسين، عن الظروف الصعبة التي كان يمر بها قبل دخوله عالم الفن والشهرة، إلى جانب الحديث عن معاناته قبل أن يعرف طريق الشهرة.

وقال سامح حسين، خلال حواره مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج 'واحد من الناس'، المذاع عبر قناة الحياة تفاصيل وفاة والدته قائلاً: 'أمي جالها كانسر وتوفت وهي عندها ٤٩ سنة، كنت رافض الحياة بعدها وبتمنى الموت'.

وتابع قائلاً: ' فضلت في المستشفى ٦ شهور ومكنش معايا فلوس حتى أجيبلها كيس الدم، وفي أيامها الاخيرة عرفت من الدكتور انها فاضلها اسبوعين'.

سامح حسين

سامح حسين

وأضاف سامح حسين: 'عشنا فترة صعبة جدا لكن كان عندنا عزة نفس، وكانت والدتي تروح لأقاربنا وتقول إننا بنربي فراخ في المنور، ويدوها بقايا أكل للفراخ، لكن الحقيقة إحنا كنا بناكل الفراخ وأكلنا بقايا الأكل، ولذلك أنا بدأت أشتغل من صغري'.

وأكمل سامح حسين: 'أنا عندي ألم في فقرات الظهر السفلية من أيام دراستي في الجامعة، لإني كنت محتاج فلوس جنب الدراسة، واشتغلت فواعلي أشيل طوب ورمل وأطلع عمارات'.

مسلسل راجل وست ستات

وتحدث سامح حسين عن مسلسل 'راجل وست ستات' قائلًا: 'ما حدث أن الأستاذ أشرف عبد الباقى طلبنى وقال لى تعالى نعمل ست كوم، وبالفعل ذهبت إليه وأنا غير مقتنع بموضوع الست كوم وكانت موضة جديدة وقتها بس أنا بحب أشرف جدا وقولت ساعتها لا أنا لازم اقف جمبه حتى لو مش مقتنع، والحمد لله الدور نجح جدا فى الوطن العربى كله، لدرجة انهم عملوا مسلسل كارتون على شخصية رمزى وقلدوا صوتى ومكنتش أنا'.

آخر أعمال سامح حسين

يذكر أن آخر تواجد فنى للفنان سامح حسين مسلسل 'عودة الأب الضال'، حيث ظهر كضيف شرف فى أحد الحلقات، ومن بطولة بيومى فؤاد، عبير صبرى، خالد منصور، إيمان السيد، أميرة هانى، وعدد كبير من الفنانين، المسلسل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد عبد العال.

أحداث مسلسل عودة الأب الضال

يعيش رستم أسوأ أيامه بعد حجز الضرائب على جزء كبير من ممتلكاته واقتراب إعلان إفلاسه ثم ينصحه صديقه المقرب أن يترك كل شيء خلفه ويبحث عن أبنائه الـ7 بعدما تركهم خلفه منذ زمن، فهل ينجح رستم في الوصول إليهم وإقناعهم بالعودة إلى حضنه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج