اعلان

إلهام شاهين: تحيا مصر بقوتها الناعمة

إلهام شاهين
إلهام شاهين

وجهت الفنانة إلهام شاهين رسالة إلى جمهورها، بعد تكريمها، أمس السبت، في حفل اليوبيل الفضي لمدينة الإنتاج الإعلامي بمناسبة مروة 25 سنة على تأسيسها.

تكريم إلهام شاهين

وكتبت إلهام شاهين عبر حسابها بفيسبوك: 'بمناسبة مرور أكتر من 25 سنة على الصرح العظيم مدينة الإنتاج الإعلامي.. أتذكر بعض المسلسلات التي صورتها هناك.. نصف ربيع الآخر، والحاوي، وليالي الحلمية، وسامحوني مكانش قصدي، ونجمة الجماهير، ومسألة مبدأ، وأحلام لا تنام، وامرأة من نار، وبنت أفندينا، والكومي، وقضية معالي الوزيرة، وقصة الأمس'.

وتابعت: 'أتذكر بعض كبار الكتاب محسن زايد وأسامة أنور عكاشة ومحمد جلال عبد القوي، وخيري شلبي، ومحمد صفاء عامر، ويسري الجندي، وأتذكر بعض المخرجين العظام الأساتذة يحيى العلمي، ومحمد فاضل، وإنعام محمد علي، وإسماعيل عبد الحافظ، ومجدي أبو عميرة، ورباب حسين، وحسين عمارة، وسمير سيف'.

وأضافت: 'كل هؤلاء المبدعين العباقرة أسعدونا سنين طويلة، وقدموا أعظم الأعمال في تاريخ الدراما المصرية.. وكان لهم جميعا أكبر الأثر في حياتي الفنية، عشت معهم، وتعلمت منهم، واستمتعت بفنهم الراقي العظيم، ولن أنسى المنتج الكبير ممدوح الليثي، ووزير الإعلام صفوت الشريف، قدمنا في وجودهم أعظم الأعمال التي نفتخر بها في تاريخ الدراما المصرية'.

وأكملت إلهام شاهين: 'الله يرحم كل من رحلوا عنا منهم، نتذكرهم دائما بكل الخي، وأتمنى الصحة وطولة العمر، لمن هم على قيد الحياة، وننتظر منهم عطاء أكثر، تحيا مصر بقوتها الناعمة التي أثرت حياتنا بالفن الجميل'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول رد من الزمالك بعد إيقاف القيد الجديد بسبب مساعد فيريرا (خاص)