اعلان

والد خطيب البلوجر سارة: هناك تعنت من جانب والدها ووالدتها على إتمام الزواج

البلوجر سارة
البلوجر سارة

أكد والد مصطفى خطيب "البلوجر سارة" التي فقدت بصرها في حادث، مؤخرا، أن نجله اشترى الأجهزة الكهربائية، وكان جاهزا للزواج، ولكن كان هناك تعنت ورفض من جانب والدها ووالدتها.

وقال والد مصطفى، خلال لقاء لهم في برنامج "تفاصيل" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أنه يتمنى شفاء سارة، وكان لديهم إصرار أن يتم الزواج.

وأضاف والد مصطفى: "احنا مش رافضين نكتب الكتاب، ولكن نرغب في أن تعبر سارة تلك المحنة، وبعدها يتم كتب الكتاب والزواج".

البلوجر سارة تتصدر البحث بعد فقدان بصرها من أجل خطيبها

وكانت البلوجر سارة تصدرت مؤشرات البحث على جوجل، حيث يهتم الكثيرون بالبحث عنها، بعدما فقدت بصرها من أجل أن تفدي خطيبها، وتم تداول القصة بشكل واسع خلال الساعات الماضية، مع ردود أفعال تحمل استعطاف الكثيرين لـ سارة، التي تعرضت لمثل هذا الحادث الأليم، وكاد أن يؤدي بحياتها.

وتتمثل قصة البلوجر سارة في أنها كانت مع خطيبها في إحدى الخروجات، ثم تفاجأت بأشخاص يطلقون الرصاص على خطيبها، ومن ثم همت بأن تقف وتتلقى وابل الرصاص بدلاً منه، وعلى الفور سقطت سارة على الأرض بطريقة مروعة على الطريق.

وتم نقلها إلى المستشفى، وبعد إجراء الفحوصات الطبية، تبين أنها قد فقدت بصرها، بإلاضافة إلى حدوث إصابات بالغة الشدة تمثلت في تجمع دموي ونزيف بالمخ، نتيجة تدمر أنسجة العين بسبب زجاج السيارة والشظايا.

البلوجر سارة وخطيبها، وبعد تماثل سارة للشفاء نسبياً خرجت إلى متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي لتتحدث عما ألم بها، وأوضحت أنها فعلت كل ذلك بسبب أن تفدي خطيبها، وحدث مالم يكن في الحسبان، حيث تخلي عنها خطيبها في محنتها وهو ما جعل ردود الفعل تستنكر ما فعله الشاب بشدة.

WhatsApp
Telegram