اعلان

منى عبد الغني تطرح أغنية «ما تيجي نعمل خير» على صفحتها الرسمية

منى عبد الغني
منى عبد الغني
كتب : ندى صدقي

شاركت الفنانة منى عبد الغني قبل ساعات، أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم 'ما تيجي نعمل خير'، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير 'اليوتيوب' وكانت بصحبة كورال من الأطفال.

أغنية ما تيجي نعمل خير

أغنية ما تيجي نعمل خير، لـ منى عبد الغني، هي من ألحان محمد فهمي عبد الحميد وكلمات محمود كلازا وأيضا توزيع موسيقى أكرم عادل والأخراج لـ وائل فهمي عبد الحميد.

كلمات أغنية ما تيجي نعمل خير

كلمات أغنية ما تيجي نعمل خير للفنانة منى عبد الغني، تقول: 'تيجي يلا نساعد حد مالوش في الدنيا مكان، تيجي نرسم فرحة تكون ذكرى لواحد غلبان، ونكون له في أيام صعبة دفا وأمان، تيجي نكسب قلب، يدعي لنا في وقت ما نحتاج دعوة في وقت سؤال، ده الخير اللي بنعمله هيكون بعدين متشال، موازين ربنا في الخير تملي منصفة' .

بداية منى عبد الغني

كانت بدايتها الفنية بعدما انضمت مع المغنية المعتزلة حنان والمغني علاء عبد الخالق في أوائل الثمانينيات إلى الموسيقار عمار الشريعي ليكونوا فريق الأصدقاء الذي صدر عنه شريطا كاسيت. وسرعان ما ينفض الفريق ليستقل كل مطرب بنفسه إلى أن أصدرت شريط «أصحاب» الذي جعل شهرتها تفوق كل المطربين في ذلك الوقت، وهي خريجة «معهد الموسيقى العربية - أكاديمية الفنون» وحاصلة على درجة الدكتوراة منه.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة