اعلان

بعد ظهورها بباروكة مرصعة بالماس.. أبرز المواقف المثيرة للجدل في حياة أحلام

أحلام
أحلام

دائما ما تثير الفنانة أحلام الجدل سواء بتصريحاتها او بمظهرها وملابسها، أخرها ظهورها وهي ترتدي 'باروكة' مرصعة بالمجوهرات والألماس، وعرضها هذا الأمر لانتقادات وهجوم شديد من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

ونرصد في السطور التالية أبرز المواقف المثيرة للجدل في حياة أحلام

تسببت أحلام في جدلا كبيرا أثناء مشاركتها بالموسم الثاني من برنامج اكتشاف المواهب 'أراب أيدول'، وقتها طلبت على الهواء مباشرة من إدارة 'كنتاكي' أن تجلب لها بعض الوجبات، وصاحب ذلك العديد من الضحكات والاندهاش بين الجمهور وأعضاء لجنة التحكيم.

ومن ضمن مواقفها المثيرة للجدل كذلك نشرها مقطع فيديو عبر حسابها بموقع إنستجرام، بعد وصولها لمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية لإحياء حفلا هناك، وظهرت أحلام في الفيديو وهي تقود سيارتها في أحد شوارع المدينة، وعلقت قائلة: 'جدة الخير .. عروس البحر الأحمر'، الغريب في الأمر أن تصرفها جاء مناقضًا لتصريحاتها السابقة في عام 2013، والتي رفضت خلالها السماح للسعوديات بقيادة السيارات داخل بلادهم، قائلة: 'أنا ضد السواق في السعودية بلد الحرمين'.

خلافاتها مع النجوم

لأحلام العديد من الخلافات مع نجوم الفن منها خلافها مع نوال الكويتية، وانبثق الخلاف بينهما بعد استبعاد قناة MBC مصر لأحلام من لجنة تحكيم برنامج ذا فويس والاتفاق مع نوال، وذلك جاء نتيجة رفض أحلام غناء أوبريت ضد دولة قطر، وبعد تسوية الأمر بين إدارة القناة وأحلام عادت مجددا إلى لجنة تحكيم البرنامج، دون اعتذار القناة للفنانة نوال.

وجمعها كذلك خلاف مع الفنان راغب علامة، وكان متواجد معها في عضوية تحكيم برنامج ارب ايدول، واثيرت بينهما المشاكل سواء في كواليس عرض البرنامج أو بعده، وجاء ذلك نتيجة ملاحظة أحلام خلال اثناء عرض حلقات البرنامج أن راغب ونانسي عجرم يضحكان عليها وقت التصويت برأيها في المتسابقين، واعتبره هذا الأمر سخرية منها، وزادت جة الخلاف بعدما ذكر راغب أنه رئيس لجنة التحكيم، وهو الأمر الذي كذبته أحلام وأوضحت أن اللجنة التي تشملها هي وراغب ونانسي وحسن الشافعي ليس لها رئيس وكلهم سواسية، وصرح راغب في وسائل الإعلام معلنا أنه انسحب من لجنة التحكيم وتم استبداله بالفنان وائل كفوري، و رحبت أحلام بهذا الأمر كثيرا.

ودخلت أحلام في خلاف مع شذى الحسون، والسبب أن أحلام أوضحت أنها أكتشف شذى وقدمتها للساحة الفنية ، وأنها كانت توصي بمشاركتها في أى عرس، بجانب مهرجان موازين الذي يقام بالمغرب، ولفتت لإلى أن شذى مازالت صغيرة في الوسط الفني ولا تصلح أن تنافسها أو تقف نداً لها، ووصلت هذه التصريحات لشذى مما تسبب في اثارة غضبها، وأكدت أن أحلام ليس لها أى فضل عليها، وأنها من صنعت نجوميتها بنفسها منذ مشاركتها في برنامج Star Academy وفوزوها باللقب كأول عراقية تفوز في البرنامج.

وجمع أحلام وشمس الكويتية خلافا قويا، حيث ذكرت أحلام أن شمس ليس لها اي علاقة لأي قبيلة في الكويت وأنها مجرد باكستانية، كما صرحت بأمتلاكها أدلة تفيد أن شمس كانت مسجونة في قضايا أخلاقية، وهو الأمر الذي استقبلته شمس بغضب كبير خاصة وأنها فوجئت بمحامي أحلام نايف اليوسف ينعتها بألفاظ خادشة وينشر صور مفبركة لها وهو ما دفعها لتقديم بلاغ ضده وضد أحلام تتهمها فيها بتشوية سمعتها وبالفعل حصلت على حكماً بحبس وتغريم المحامي ثلاثة شهور وتغريمه عشرة آلاف ريال وجلده 80 جلدة.

وكان لها خلاف سابق ايضا مع الإعلامي عمرو أديب، وقتها نشرت عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة خاصة بدعوة وجهت إليها من قبل فريق إعداد برنامج 'كل يوم جمعة'، الذي يذاع على قناة ON E وكان يقدمه وقتها الإعلامي عمرو أديب، لاستضافتها في إحدى حلقات البرنامج، ورفضت أحلام الاستضافة، وعلقت أحلام على الصورة قائلةً: 'لن أمنحك شرف لقاء الملكة، ولا أتشرف بك ولا بلقائك، من حق كل شخص أن يحلم، لكن احلم على قدك عمرو أديب'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (12-18) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | محاولات من الزمالك