اعلان

أبرزهم منى زكي.. فنانون غيروا ملامحهم في موسم رمضان 2023

منى زكي
منى زكي

أيام قليلة تفصلنا عن موسم رمضان 2023، الذي يشهد تنوعا في الأعمال الدرامية، ومن ذلك ما لجأ إليه البعض من الفنانين من تغيير في الشكل والهيئة، من أجل تقديم شخصية مختلفة في أعمالهم هذا الموسم، ويعرض لكم 'أهل مصر' خلال السطور التالية أبرز هؤلاء.

منى زكي مسلسل تحت الوصاية

تقدم الفنانة منى زكي شخصية جديدة من خلال مسلسل 'تحت الوصاية' وغيرت من شكلها، حيث ظهرت في البوستر وهي مرتدية الحجاب كما بدت حواجبها أكثف، ويشارك في بطولته بجانب منى زكي كلًا من: دياب، نهى عابدين، أحمد خالد صالح، رشدى الشامي، علي الطيب، محمد السويسي، مها نصار، خالد كمال، ثراء جبيل، محمد عبد العظيم، أحمد عبد الحميد وعدد آخر من الفنانين، تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

مسلسل تحت الوصاية

محمد سعد مسلسل إكس لانس

ظهر الفنان محمد سعد في مسلسله الجديد 'إكس لانس' بشخصية تتشابه مع شخصية الحناوى فى فيلم 'كركر'، وهو من بطولة محمد سعد، ويزو، وأحمد فتحي، حسن عبد الفتاح، جيهان خليل، وهو تأليف ورشة بلاك هورس، وإخراج إبرام نشأت، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي ساخر، ويتورط محمد سعد مع صديقه، في قضية تهريب آثار.

مسلسل إكس لانس

روجينا مسلسل ستهم

كما تظهر روجينا بدور مختلف تمامًا في مسلسلها الجديد 'ستهم' حيث تتخلى عن أنوثتها وترتدي ثوب الرجال، وتستوحى أحداثه من قصة حقيقة، حيث تجسد روجينا سيرة 4 سيدات مكافحات، حصدن إشادات مجتمعية كبيرة.

مسلسل ستهم ويشارك في بطولة المسلسل العديد من الفنانين بجانب روجينا منهم: نانسي صلاح، المنشد ياسين التهامي، أحمد رفعت، محمد عبد الحافظ، إبراهيم السمان، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)