اعلان

آخر تطورات حالة الفنان «مسلم» الصحية بعد تعرضه لحادث وفقد النطق

مسلم
مسلم

نشر الفنان مسلم صورة له، بعد تعرضه لحادث وفقد النطق بسبب الضغط النفسي الذي تعرض له، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'.

وكتب مسلم عبر خاصية القصص القصيرة: 'الحمد لله'.

مسلم

يذكر أن مطرب المهرجانات مسلم، أعلن عن عدم قدرته على النطق، عبر حسابه الرسمي بموقع 'إنستجرام'، مشيرًا إلى أنه لا يستطيع الحديث أو التحرك بسبب الحادث الذي تعرض له بسيارته.

وكتب مسلم عبر خاصية القصص القصيرة: 'لا إله إلا الله يا وجع قلبي على اللي أنا فيه، بجد كل يوم حاجة تعدي عليا وتكسرني، وقوف من نقابة الشغل وقطع رزق وحد أذيني نفسيًا وحادثة أعملها بالعربية، واديني قايم من نومي مش قادر أتكلم ومش عارف أكلم حد وده من إني نمت زعلان حتى صوتي خسرت، يارب أنا مليش غيرك تقف جمبي'.

أزمة مسلم مع نقابة المهن الموسيقية

كانت نقابة المهن الموسيقية أوضحت آخر تطورات أزمة المطرب الموقوف مسلم، بعد ايقافه مؤخرًا لعدم حضوره بعد استدعاء الشؤون القانونية للنقابة للتحقيق في الشكوى المقدمة من المنتج السعودي سلطان الشن.

وقال الدكتور محمد عبدالله، المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، إن مطرب المهرجانات مسلم لم يحضر حتى الآن إلى مقر النقابة بعد استدعائه الأسابيع الماضية للتحقيق معه بشأن أزمته والشكوى المقدمة ضده من المنتج السعودي سلطان الشن، مشيرًا إلى أن ما أورده في بيانه الأخير لا يمت بصلة للحقيقة العقد المقدم بالشكوى، لذلك النقابة لن ترفع قرار الإيقاف إلا إذا حضر لتقنين الأوضاع بالنقابة.

مصطفى كامل يهاجم مسلم

وشن الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، هجومًا على مطرب المهرجانات مسلم، وقال خلال مداخلة هاتفية أجراها في برنامج 'خط أحمر'، الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى ويعرض على 'قناة الحدث اليوم': 'الشباب الجدد أكتر ناس تعبينا، وأي شاب في بداية حياته بيكون متهور في كل تصرفاته وبيكون همجي ومش فاهم، وكل الناس حذرتني من التعامل مع مسلم بما فيهم جدران النقابة، ده شخص متعب ومزعج، وكتبته إقرار على نفسه لأن ناس كتير قالتلي عليه ده لعبي'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بلينكن: بوتين أراد محو أوكرانيا من الخريطة العالمية وفشل في مخططه