اعلان

أول تعليق لـ حسني شتا بعد إشادة الجمهور له عقب مقتله في مسلسله الرمضاني

حسني شتا
حسني شتا

أعرب الفنان حسني شتا عن سعادته البالغة بالنجاح الذي حققه مؤخرا في مسلسل 'جعفر العمدة'، وتلقيه الإشادة من الجمهور بعد مشهد مقتله في العمل.

مسلسلات رمضان 2023

وأوضح حسني شتا في تصريح لـ 'أهل مصر'، أن دوره في مسلسل جعفر العمدة كان محوري ومؤثر في أحداث المسلسل، مشيرًا إلى أن شخصية يوسف هي السبب الرئيسي للصراع بين العائلتين .

حسني شتا

وأكمل حسني شتا، إنه ينتمي لأي عمل يكون جزء منه، متمنيًا له النجاح طالما أن العمل به جهد و إخلاص ومحاولة جدية لصناعة عمل فني يستمتع به الجمهور.

وأشار 'شتا'، إلى أن أكثر ما شجعه للمشاركة في المسلسل طلب المخرج محمد سامي له، وكون العمل من بطولة صديقه الفنان محمد رمضان، مؤكدًا على انتهاء فريق العمل من تصوير مشاهد المسلسل.

وعن مسلسله الآخر الذي يحمل اسم 'الأجهر'، والمعروض حاليًا في رمضان 2023، قال حسني شتا، إن شخصيته بمسلسل الأجهر ستكون مفاجأة للمشاهدين، آملًا أن يحوز العمل والشخصية على إعجاب الجمهور.

حسني شتا

وكشف حسني شتا عن استمرار تصويره فيلم 'هارلي' مع الفنان محمد رمضان في الوقت الحالي ، كما صرح عن مشاركته بطولة مسلسل جديد إلى جانب الفنان حسن الرداد، لافتًا إلى أنه تقرر تأجيل العمل لحاجته لتحضيرات ووقت كبير.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بلينكن: بوتين أراد محو أوكرانيا من الخريطة العالمية وفشل في مخططه