اعلان

بعد نقيب الموسيقيين وإصابة محمد فؤاد.. خلافات تعرض لها رامز جلال بسبب المقالب

مصطفى كامل
مصطفى كامل
كتب : منة حسين

عرضت الحلقة العاشرة من برنامج 'رامز نفر إند' على فضائيات mbc مصر، والذي يقدمه الفنان رامز جلال، ووقع نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل ضحيته.

وأثار المقلب غضب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب صعوبة المقلب على نقيب الموسيقيين، وأنهار مصطفى كامل ووجه بعض العبارات المسيئة له أثناء البرنامج، مما دفع منير الوسيمي المرشح السابق لمنصب نقيب الموسيقيين إصدار بيان عاجل ضده، وتعرض أيضا للمسألة القانونية بسبب الفنانة آثار الحكيم، بعد أن أكدت على عدم تواجدها في برامج المقالب، بسبب أنها تعاني من مرض القلب.

منير الوسيمي يصدر بيانا ضد مصطفى كامل

يتضمن البيان كالآتي: العديد من أعضاء الجمعية العمومية لنقابة المهن الموسيقية تبدى غضبها مما اعتبروه إهانة لمنصب نقيب الموسيقيين على يد أحد مقدمي البرامج الذي وجه ألفاظ وأوصاف وجمل غير لائقة رفضها الجميع.

يؤسفني انزلاق الزميل والصديق مصطفى كامل الذي أعده بمثابة الابن أو الشقيق الأصغر في عدم التفرقة بين كونه نجم له كل الاحترام والتقدير وبين وضعه كنقيب لموسيقيين مصر، وكنت وغيري ننتظر رفضه بث تلك الحلقة أو وضع شرط عدم إهانته بتعهد من أسرة البرنامج وهو ما فعله أكثر من ضيف سابق لهذا البرنامج ولكن للآسف وافق النقيب على إذاعة الحلقة التي شاهدها الجميع.

خلافات تعرض لها رامز جلال بسبب برنامجه

في عام 2014، دخل الفنان رامز جلال في خلافات مع الفنانة آثار الحكيم، بسبب برنامج 'رامز قرش البحر' الذي كان يعرض خلال الموسم الرمضاني في هذا العام على قناة أم بي سي مصر.

وبدأ الخلاف بعد تصريحات آثار الحكيم، عن تعرضها لعملية نصب، من رامز جلال وفريق عمل البرنامج، وأكدت على أنها تقام بـ جنحة ترويع ضده.

وقالت الحكيم في تصريحات سابقة: أنا حذرتهم وسألتهم هو برنامج مقالب ولا لاء؟، لأني بعاني من مرض القلب، وفعلا تعرضت لصدمة عصبية بسبب المقلب.

وعبرت الحكيم عن غضبها من برنامج رامز، وعدم إرضائها عن الحصول على راتبه الـ '8 مليون' من السخرية، وأكدت خلال حديثها على مقاضاة رامز، وقالت: سأرفع عليه قضية وسأتقاضى أعلى تعويض.

فريق عمل رامز جلال يصدر بيانا ضد آثار الحكيم

أصدر فريق عمل برنامج رامز قرش البحر بيانًا، على صفحته بـ فيس بوك، يوضح من خلاله تفاصيل خلافه مع الفنانة، وتفاصيل تعرضهم للنصب من خلالها.

وجاء البيان كالأتي: اتصلنا بالفنانة آثار الحكيم نعرض عليها استضافتها في أحد البرامج الحوارية والمفترض تصويره في الجونة بمدينة الغردقة، وهو السيناريو الذي تم استخدامه مع كل ضيوف نسخة العام الحالي من البرنامج، وقتها طالبتنا آثار الحكيم بالحصول على مبلغ 35 ألف جنيه نظير موافقتها على الظهور في البرنامج، ووافقت إدارة البرنامج على الرغم من أن أقصى أجر تحصل عليه هذه الفنانة هو عشرة آلاف جنيه مصري، كما طلبت حجز تذكرتي طيران ذهاب وعودة (فرست كلاس) من القاهرة للغردقة، لها ولشاب في العشرينات من العمر، حضر معها تقول إنه ابن شقيقتها، وكذلك حجز غرفتين لهما بأحد الفنادق الخمس نجوم في قرية الجونة وبالفعل تم تنفيذ كل ماطلبته.

واختتمت البيان: في اليوم التالي فوجئنا بقيامها بإرسال عدد من رسائل sms على أرقام عدد من العاملين في البرنامج تهددهم فيها باللجوء للقضاء والتشهير بالبرنامج وكشف المقلب في وسائل الإعلام حتى يعرف الضيوف وبالتالي لا نتمكن من تصوير باقي حلقات البرنامج، ولكننا احتفظنا بنفس موقفنا السابق، وهو رفض أي محاولة ابتزاز من جانبها، وذلك لثقتنا في ذكاء الرأي العام الذي أصبح قادرا على اكتشاف الفرق بين الحقيقة والتزييف، وثقتنا في نزاهة القضاء المصري الذي سيلجأ له فريق عمل البرنامج لرد اعتباره وتوضيح كم الافتراءات والأكاذيب التي أدعتها آثار الحكيم طوال الفترة الماضية

WhatsApp
Telegram