اعلان

أبرز المحطات في حياة سيلين ديون بعد تصدرها الترند

سيلين ديون
سيلين ديون

تصدر اسم المغنية العالمية سيلين ديون ترند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدما كشفت لجمهورها عن إطلاق أغنيات جديدة هي الأولى لها منذ الإعلان عن مرضها في نهاية العام الماضي، وقتها أعلنت عن معاناتها من حالة عصبية نادرة.

ويحمل ألبوم المغنية الكندية سيلين ديون أسم 'لاف أغاين'، ويشتمل على أعمالًا موسيقية خاصة بفيلم يحمل نفس الأسم، بينها خمس أغنيات جديدة، فضلا عن أعمال قديمة، ومن المنتظر أن يطرح هذا الألبوم يوم 12 مايو، بالتزامن مع طرح الفيلم في دور السينما بكندا.

سيلين ديون

وأعربت سيلين ديون في بيان لها عن سعادتها البالغة بالعودة وبهذا الألبوم، قائلة : 'لقد استمتعتُ كثيرًا بصنع هذا الفيلم، وحصلتُ على امتياز الظهور جنبًا إلى جنب مع الممثلين الموهوبين بريانكا شوبرا، جوناس وسام هيوغان في أول فيلم روائي طويل لي، هو هدية سأعتز بها إلى الأبد'.

وأضافت سيلين ديون في حديثها قائلة: 'أعتقد أنها قصة مريحة بشكل مذهل، وآمل أن تنال إعجاب الناس، وكذلك الأمر مع الأغاني الجديدة'.

مشوار سيلين ديون

ولدت سيلين ديون في كندا يوم 30 مارس 1968، في كيبيك، انطلقت ديون في عالم الغناء بالثمانينات وذلك في فرنسا ولكنّها لم تعرف الشهرة العالميّة حتّى التسعينات.

قدمت سيلين ديون أول أعمالها من خلال ألبوم يحمل اسم La Voix du Bon Dieu عام 1981 وذلك في اللغة الفرنسيّة 'La Voix du Bon Dieu'، وبعد سنة شاركت في مسابقة موسيقية في طوكيو في اليابان وفازت بالجائزة الأولى، أمّا عام 1987، فقد أصدرت ألبوماً آخر بعنوان Incognito محقّقةً نجاحات كبيرة،وفي عام 1990، أطلقت أول ألبوم لها باللغة الإنجليزية Unison والذي شكّل مفتاحها للشهرة عالمية.

مكثت سيلين ديون لفترة من حياتها في دولة سويسرا ولكن بعد عودتها إلى أميركا الشمالية، إستقرّت في الولايات المتحدة الأمريكية وأصدرت عدّة أعمال موسيقيّة منها أغنية فيلم ديزني 'الجميلة والوحش'. ولعلّ ما زاد من شهرتها على الصعيد العالمي هي أغنية My Heart Will Go On التي سجلتها لفيلم تيتانك عام 1997، ومتزوجة من الملياردير السوري الأصل رينيه انيجيل.

WhatsApp
Telegram