اعلان

روجينا تحتفل بانتهاء تصوير "ستهم" بالتزامن مع عيد ميلادها.. وتوجهه رسالة لهؤلاء

روجينا
روجينا
كتب : ندى صدقي

تحتفل الفنانة روجينا بانتهاء تصوير مسلسل 'ستهم' الذي يعرض حاليا خلال الموسم الرمضاني، وذلك تزامنا مع يوم عيد ميلادها الموافق 16 أبريل، معبرة بذلك عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققه المسلسل.

روجينا

روجينا تحتفل بانتهاء تصوير 'ستهم'

احتفال روجينا مع فريق عمل مسلسل "ستهم"

وشاركت روجينا متابعيها عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'أنستجرام' بمجموعة من الصور التي تجمعها مع زوجها الدكتور أشرف زكي وإبنتها مريم ، وكذلك صور تجمعها مع فريق عمل مسلسل 'ستهم' من الأحتفال بعيد ميلادها وكذلك إنتهاء تصوير المسلسل.

وعلقت روجينا على الصور، قائلة :' الحمد والشكر لله أحلى فركش واحلى عيد ميلاد، ربنا يدمها نعمة علينا نعمة الحب والنجاح شكرا لكل كاست ستهم أمام الكاميرا وخلفها شكرا فريق الإخراج كنتوا ارجل رجالة زى ما اتعودت عليكم تعبتوا اوى بس كنتوا بتشتغلوا بمنتهى الحب'.

وأضافت :'شكرا فريق التصوير من اشطر الناس محترمين وفنانين ومنتهى الذوق تربية الاستاذ رؤوف عبد العزيز شكرا فريق الانتاج انتاج محترم راقى دايما بيشتغلوا فى صمت شكرا مهندسة الديكور الفنانة الرقيقة على تعبك فى ديكورات صعبة جدا بس كنتى اد المسؤلية.

وتابعت :'شكرا كل من وراء الكاميرا الجنود العظماء شكرا الأساتذة الكبار استاذ جهاد سعد والمبدعه سلوى عثمان اتعلمت منهم كتير شكرا لكل زملائى اللى غمروني بكل الحب وعملوا أدوار عظيمة احسنتوا شكرا كل الشباب والبنات نورتوا مسلسل ستهم'.

واستكملت:' شكرا الكاتب الرائع ناصر عبد الرحمن ملحمة فنية وقضية هامة تمس القلوب بكلماتك صغت نجاح ابطال ستهم موضوع محترم لقلم محترم'.

ووجهت شكر خاص للمخرج رؤوف عبد العزيز، قائلة :'شكرا جدا استاذ رؤوف عبد العزيز المخرج الرائع الانسان الخلوق الفنان، أنت البطل الحقيقى لمسلسل ستهم تانى تعاون وتانى نجاح ربنا يجمعنا دايما على خير بالنجاح'.

واختتمت حديثها، قائلة:' شكرا أشرف ذكى على دعمك وحبك لمسلسل ستهم انت الدافع والداعم فى كل اللحظات الصعبة من غير ك مشروع ستهم لم يظهر للنور، شكرا يارب مدد يارب مدد بلا عدد'.

القومي للمرأة يشيد بمسلسل ستهم

وأشادت الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومى للمرأة، بشخصية 'ستهم' التي لعبتها النجمة روجينا نظرا لما تحمله من مشاعر وانفعالات استثنائية.

فريق عمل مسلسل ستهم

مسلسل'ستهم'، بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما، وإنتاج شركة كودكس codex ، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً