اعلان

أول تعليق من سعد لمجرد بعد إطلاق سراحه من السجن .. والجمهور يسانده

سعد لمجرد وزوجته
سعد لمجرد وزوجته
كتب : منة حسين

أثار الفنان المغربي سعد لمجر الجدل خلال الفترة الماضية، وذلك بعد الحكم علية بالحبس 6 سنوات بتهمة الاغتصاب، حيث كانت حكمت المحكمة الجنائية في باريس الجمعة 24 فبراير 2023 على النجم المغربي سعد لمجرد بالسجن ست سنوات، لإدانته باغتصاب شابة وضربها في غرفة فندق في العاصمة الفرنسية في تشرين الأول/أكتوبر 2016.

سعد لمجرد

سعد لمجرد

خروج سعد لمجرد من السجن

سعد لمجرد وزوجته

سعد لمجرد

غادر الفنان المغربى سعد لمجرد السجن اليوم بسراح مؤقت، وذلك وفقا لما ذكرته جريدة 'هسبريس' المغربية، حيث كشف والده البشير عبدو، أن سعد لمجرد سيغادر السجن اليوم بسراح مؤقت، و'سيعود لأحضان عائلته قبل عيد الفطر.

أول تعليق من سعد لمجرد بعد خروجه من السجن

وجه الفنان المغربي، سعد لمجرد، رسالة إلى جمهوره، إثر خروجه من السجن في فرنسا، بسراح مؤقت، معربا عن شكره وامتنانه لكل من ساندوه خلال الفترة العصيبة التي مر بها، مؤخرا.

ونشر لمجرد صورة على انستجرام وهو يرتدي الزي التقليدي المغربي إلى جانب أفراد عائلته، بمناسبة حلول عيد الفطر.

سعد لمجرد

تفاعل الجمهور

تفاعل السوشيال ميديا على خروج سعد الصغير من السجن

وتفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على خروج سعد لمجرد من السجن، وجاءت التعليقات كالآتي: حمد الله عليك كنت متأكدة أنك مظلوم يساعد قلبي كان بقلي أنك مظلوم هذه مرة الله ستر وأتمنى لك أنك تهتم باللي هحجة اللي هيا ما يمكن تتعرض بالحياة أسرة وحب والزوجة والوالدين الله يحفظهم إن شاء الله عيد مبارك عليكوجاء تعليق آخر: نسأل الله أن يحفظك من كل سوء وأن يمن عليك بنعمة الحرية والإفراج ويجعلها بداية خير وفرحة، ألف مبارك الإفراج.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم