اعلان

انهيار على الهواء بسبب أغنية.. نادين الراسي تكشف تعرض شقيقها للتهديد قبل مصرعه

نادين الراسي
نادين الراسي
كتب : منة حسين

دخلت الفنانة نادين الراسي في نوبة من البكاء والإنهيار، على الهواء بسبب سماع أغنية لشقيقها الراحل جورج الراسى، وبعد الحديث عن وفاة شقيقها المطرب جورج الراسي، التي لم تستطع تخطي وفاته، ولا تريد أن تسمع صوته حتى الآن.

وعرضت أمام نادين الراسي أغنية لشقيقها جورج، مما أصابها بالانهيار الشديد بمجرد سماع صوته، ودخلت في نوبة بكاء بسبب تواجد صوته بالمكان.

وقالت نادين الراسي، في لقاء تلفزيوني: 'لا أستطيع سماع صوته لأنى ما زلت حزينة عليه وعلى فراقه، وعندما أشاهد له فيديو أقوم بكتم الصوت حتى لا أتأثر'.

وعبرت الراسي عن اشتياقها الشديد لـ شقيقها وقالت: مش بقدر أسمع صوت جورج لحد دلوقتي، ولما بشوفله أي فيديو على تيك توك بشوفه من غير صوت.

نادين الراسي تثير ضجة بـ

نادين الراسي

نادين الراسي تكشف أسباب تعرض شقيقها للتهديد

وقالت نادين الراسي في تصريحات تليفزيونية: بيطلع كل فترة كلام وإشاعات عن وفاة جورج، وبالنسبة للكلام على موضوع إنه تعرض للتهديد قبل وفاته ده حقيقي بس مش هقول من مين.

وكشفت نادين الراسي، طريقة تلقيها خبر وفاة شقيقها القاسية، وأوضحت أنها في ليلة وفاته لم تستطع أن تنام، وشعرت أن شيئًا ما سيحدث لشقيقها، فدخلت إلى صفحة جورج على موقع انستجرام، ووجدته ناشر ستوري من حفله الذي كان يحييه في سوريا.

وتابعت نادين أنها انتقلت لتصفح تويتر، حتى صدمت بصورة شقيقها في السيارة متوفي، ومن ثم انهارت، وفي تلك اللحظة تلقت مكالمة من صحفية أخبرتها أنها في طريقهما للمستشفى.

وفاة جورج الراسي

يذكر أن المطرب جورج الراسي، توفي في شهر أغسطس الماضي، خلال حادث سير مروع على الطريق الدولي الفاصل بين الحدود اللبنانية السورية، حيث كان يسير بسرعة كبيرة جدًا على الطريق، هذا ما جعله يفقد السيطرة على السيارة، واصطدم بحجر صخري في الطريق، وأثار خبر وفاته ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حينها وحرص عدد كبير من الوسط الفني على نعي الراحل.

WhatsApp
Telegram