اعلان

بعد وفاة مصطفى درويش.. تعرف على بداية شهرته وأهم محطات حياته

مصطفى درويش
مصطفى درويش
كتب : ندى صدقي

رحل عن عالمنا الفنان مصطفى درويش، خلال الساعات الماضية عن عمر يناهز الـ 43 عاما، بعد توقف عضلة القلب، وفي السطور القليلة القادمة يرصد موقع 'أهل مصر' أبرز محطات في حياته وبداية مشواره الفني.

مصطفى درويش

بدايته الفنية

مصطفى درويش من مواليد 11 يناير 1980، وبدأ مسيرته الفنية بالصدفة عندما كان يتواجد مع أصدقاء له في تصوير فيلم كف القمر للمخرج خالد يوسف عام 2011، فعرض عليه أن يجسد دور ضابط شرطة وبعد ذلك بدأ رحلته الفنية القصيرة.

ومن أعماله التلفزيونية: 'فوق مستوى الشبهات، لأعلى سعر، ضد مجهول، أيوب، أبو عمر المصرى، نصيبى و قسمتك 3، حكايتى، بركة، أبو جبل، خيانة عهد، بـ 100 وش، قوت القلوب، صاحب السعادة، إلا أنا، كله بالحب، ضد الكسر، بين السما و الأرض، وسوتس بالعربى وأخر مسلسله له سره الباتع وعرض رمضان 2023 '، وأعماله السينمائية:' كف القمر، كارما'.

وقدم مصطفى درويش أكثر من 20 عملا دراميا خلال مسيرته الفنية ، والدور الذى بسببه نال شهرة واسعه وتحدث عنه الجميع على السوشيال ميديا وهو دور فتحي مدرب كمال الأجسام في مسلسل 'بـ100 وش' للنجمة نيللى كريم، والذى انضم إلى فرقة النصب وعرض المسلسل في رمضان 2020، وأصيب الراحل مصطفى درويش بفيروس كورونا أكثر من مرة، ويعد مصطفى درويش من الفنانين المتفاعلين على حساباته على السوشيال ميديا بكثره ومن المتفاعلين مع جمهوره ومتابعيه.

خبر وفاته اليوم

وأعلن هاني درويش، شقيق مصطفى درويش، خبر وفاته عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي قائلا: 'البقاء لله توفي إلى رحمة الله تعالى شقيقي مصطفى درويش تشييع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الحصري بأكتوبر العزاء بإذن الله تعالى باكر عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد'.

وكشفت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، عن سبب وفاة الفنان مصطفي درويش، حيث قالت فى تصريحات صحفية إن الوفاة كانت بسبب توقف عضلة القلب بشكل مفاجئ.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رغم المقاطعة.. كوكاكولا ترفع أسعار شويبس جولد (صورة)