اعلان

ماجدة خير الله: العندليب مازال خطرا على المطربين ويحرجهم أمام جمهورهم

الفنان الراحل عبد الحليم حافظ
الفنان الراحل عبد الحليم حافظ

علقت الناقدة الفنية ماجدة خير الله، على حفل روائع الموجي، الذي أقيم أمس في المملكة العربية السعودية، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت ماجدة خير الله عبر فيسبوك: 'بعد مرور ما يقرب من نصف قرن على وفاته لا يزال عبد الحليم، يشكل خطرا على كثير من، المطربين ويحرجهم مع جمهورهم'.

وكانت ماجدة خير الله انتقدت أمس، أداء الفنان صابر الرباعي في أغاني العندليب، خلال ليلة روائع الموجي، وكتبت: 'اجتهد صابر الرباعي في أداء أغنيتي جبار، ويا مالكا قلبي، وهما من ألحان الموجي، وهو ما يدفعنا للترحم على العندليب الراحل عبد الحليم حافظ، وبكل تواضع ولا مانع من بعض الشفونية، اللي يقولك صوت عبد الحليم كان متواضعا بدون أي تردد أو خجل اديله على قفاه، وخليه يسمع الرباعي، وهو بيعافر في اللحن، وقارنه بصوت وأداء عبد الحليم، اللي كان بينتع الأغنية بكل سلاسة وبساطة، رغم صعوبتها والتحديات التي وضعها الموجي في اللحن، لتدرك قيمة الموجي وقيمة عبد الحليم'.

وأضافت: 'حفل الاحتفاء بالحان الموسيقار المصري الراحل محمد الموجي، التي تقام على مسرح أبو بكر سالم بالرياض، يشهد بروعة التنظيم والفخامة وإدراك قيمة الفن المصري، وتأثيره الخالد على الشعوب العربية'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (1-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | استراحة