اعلان

بعد تحريرها محضر ضده.. دور برنامج العرافة في خلافات حسن شاكوش وزوجته

حسن شاكوش
حسن شاكوش

حررت زوجة مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، محضرًا ضده، تتهمه فيه بطردها من مسكن الزوجية، والاستيلاء على شبكتها.

وتصدر شاكوش، محركات البحث، بعد الأزمة واتهام زوجته ريم صادق، بسرقة متعلقاتها، وطردها من منزلهما بمنطقة أكتوبر، حيث حررت محضرًا لتضررها منه، والاستيلاء على المنقولات الزوجية، وشبكتها، وإيصال أمانة لصالحها بديلا لمؤخر الصداق.

وفي شهر رمضان الماضي حل حسن شاكوش وزوجته على برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، وقتها زعم شيخ العرافين، أن حسن شاكوش مغني المهرجانات متزوج من امرأة أخرى على زوجته ريم طارق، التي تزوج منها مؤخرًا.

وأخبر شيخ العرافين، أن الزوجة المجهولة هي التي اشترت الكلب الذي أهداه شاكوش إلى ريم، وتابع شيخ العرافين: 'الزوجة الأخرى هي التي اشترت السلاسل التي يرتديها حسن شاكوش بشكل مستمر، كما أنها تسكن في منطقة التجمع'.

وأعرب حسن شاكوش عن غضبه الشديد، بسبب هذه التصريحات وسؤاله عن اسم هذه الزوجة المجهولة، وحاول مغادرة الاستديو بعدما فقد أعصابه، لكن بسمة وهبة سيطرت عليه وطلبت منه البقاء في الاستديو، وهو ما استجاب له.

من جانبها انفعلت ريم طارق زوجة حسن شاكوش ويبدو أنها صدقت حديث شيخ العرافين وقالت:'عارفة شيخ العرافين، بس مش كل حاجة بيقولها كدب.. حكايتنا كده خلصت'، فهل يكون لهذه الحلقة وما حدث فيها دخلا في المشاكل الكبيرة مؤخرا بين حسن شاكوش وزوجته.

خلافات حسن شاكوش وزوجته

وكانت زوجة حسن شاكوش أوضحت في المحضر الذي قدمته أمام مأمور قسم أول أكتوبر، إنها فوجئت منذ أيام بزوجها حسن شاكوش" يطردها من المنزل داخل منتجع سكني شهير.

واتهمت حسن شاكوش بأنه استولى على المنقولات الزوجية بجانب إيصال أمانة بقيمة مؤخر الصداق، وأشارت في أقولها إلى أنها رفضت تحرير محضر حينها أملاً في لم الشلم لكن دون جدوى فقررت اللجوء للشرطة.تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء سامح الحميلي حكمدار الجيزة إلى النيابة العامة للتحقيق .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
آخرهم الرئيس الإيراني.. زعماء فقدوا حياتهم في حوادث طائرات