اعلان

شيرين تتغزل في حسام حبيب وتكشف تفاصيل تعاونها معه في أغنية جديدة

شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب
كتب : منة حسين

خطفت الفنانة شيرين عبد الوهاب الأنظار، بعد ظهورها برفقة زوجها حسام حبيب في آخر لقاء لهم، وذلك خلال لقائها مع برنامج et بالعربي، على هامش إحيائها حفل روائع الموجي بالرياض في المملكة العربية السعودية.

شيرين عبد الوهاب تكشف تفاصيل تعاونها مع حسام حبيب في أغنية جديدة

شيرين عبد الوهاب تكشف تفاصيل تعاونها مع حسام حبيب في أغنية جديدة

كشفت شيرين عبد الوهاب تفاصيل تعاونها الجديد مع زوجها حسام حبيب، وذلك بعد عودتها القوية التي شهدها الجمهور، وقالت: إن شاء الله فيه، وعشان نطلع حاجة حلوة وفن حلو أكيد بياخد وقت، فإحنا كنا بنتعب عشان نطلع أغاني حلوة تليق بالناس، وتليق بإننا نعمل ده مع بعض تاني، وتكون مختلفة وجديدة، وعبرت عن حبها لزوجها حسام حبيب، قائلة: 'زي القمر عماله أعاكسه من الصبح، حسام بيتكسف'.

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

قدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب التحية لجمهورها خلال تواجدها على المسرح، في حفل 'روائع المواجي'، الذي أقامته الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية تكريما للموسيقار محمد الموجي.وأبدعت شيرين عبد الوهاب، بعد صعودها على المسرح، في أغنية 'أنا قلبي إليك ميال' لفايزة أحمد، من ألحان محمد الموجي، وكلمات مرسي جميل عزيز، وسط تفاعل كبير من الحاضرين.

تحية وترحيب شيرين بالحضور الكرام.

وفور انتهاء الأغنية، منحت شيرين جمهورها قبلة من المسرح، وعلقت قائلة: 'شكرا مساؤكم جميل، أنا سعيدة النهاردة إني بغني في حفلة للعملاق أستاذ محمد الموجي، وسعيدة بوجودكم وكل الفنانين والإعلاميين الحاضرين النهاردة، بحبكم'.

حفل روائع الموجي

ويحيي حفل روائع الموجي الذي تقيمه الهيئة العامة للترفيه بالتعاون مع برنامج جودة الحياة وهيئة الموسيقى كل من الفنانين: عبادي الجوهر، ماجد المهندس، أنغام، صابر الرباعي، عاصي الحلاني، شيرين عبد الوهاب، مي فاروق، زينة عماد، في حين يشرف عليه فنيا الموسيقار يحيى الموجي، ويقود الأوركسترا الموسيقار وليد فايد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي