اعلان

عارفة عبد الرسول: الفن مش رسالة واللي عايز دروس يروح الجامع أو الكنيسة

عارفة عبدالرسول
عارفة عبدالرسول
كتب : أهل مصر

أكدت الفنانة عارفة عبدالرسول، خلال حضورها ‎ندوة أبطال فيلم "قمر 14" المقامة على هامش مهرجان المركز الكاثوليكي، أنها ضد مقولة أن الفن رسالة.

وقالت عارفة عبدالرسول: "اللي عايز دروس يروح الجامع ولا الكنيسة".

فيلم "قمر 14"

يذكر أن فيلم "قمر 14" عرض في يناير 2022، وشارك في بطولته كل من خالد النبوي، وشيرين رضا، وعارفة عبد الرسول، وأحمد الفيشاوي، وياسمين رئيس، وخالد أنور، ومحمد جمعة، ومن تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

وتدور أحداث الفيلم عندما يعتلي قمر ليلة 14 سماء مصر، فنشهد تحت ضيائه عدة علاقات عاطفية تحاول الصمود والنجاح؛ حيث يصطدم أصحابها بمحظورات مختلفة يفرضها عليهم المجتمع، لتعوق علاقاتهم وتهددها بالفشل، فيحاول أبطالنا مواجهة هذه المحظورات وتحدي طاقة قمر 14.

آخر أعمال عارفة عبدالرسول

يذكر أن عارفة عبدالرسول، شاركت مؤخرا في مسلسل "الأجهر" الذي عُرض في رمضان 2023، مع عمرو سعد، درة، سيد رجب، محمود قابيل، سارة سلامة، خالد زكي، ناهد السباعي، وهو من تأليف أحمد حلبة، وإخراج ياسر سامي، وتدور أحداثه حول "يوسف"، الذي يُتهم ظلمًا بقتل والدته، وبعد هروبه تتشابك حياته مع حياة الصائغ سعداوي، الذي يساعده أن يغير هويته ويصبح مصطفى الأجهر، لكن الأخير لا يتوقف عن البحث عن إخوته والسعي لمعرفة قاتل والدته وكشف الغموض المحيط بماضيه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج