اعلان

إلهام شاهين تهنئ شقيقها أمير بمولودته الجديدة «مريم» (فيديو)

إلهام شاهين
إلهام شاهين
كتب : منة حسين

احتفلت الفنانة إلهام شاهين، بقدوم مولودة شقيقها الفنان أمير شاهين، التي أطلق عليها اسم مريم، وانهالت عليهم التهاني والتبريكات من أصدقائه الفنانين.

ونشرت إلهام شاهين، فيديو عبر حسابها الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي 'الفيس بوك'، فيديو مجمع بصور للعائلة، وعلقت على الفيديو قائلة: 'مبروووووووووووك علينا .. مريم أمير شاهين . نورتى دنيتنا'.

ونشر أمير شاهين، صورة له من أمام حجرة ولادة زوجته داخل المستشفى عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وعلق قائلا: 'مرحبا بك في عالمي حبيبتي مريم'.

وفي سياق آخر، كشف الفنانة إلهام شاهين ، سبب عدم مشاركتها في موسم رمضان المقبل 2023، موضحة أنها رفضت أكثر من عمل لعدم اكتمال السيناريو.

وقالت إلهام شاهين خلال لقائها في برنامج ET بالعربي: 'رفضت أكثر من عمل في رمضان لأني مش قادرة اتماشى مع موضة بدء التصوير قبل اكتمال السيناريو'.

وتابعت: 'بيقولوا لي خدي 5 أو 10 حلقات وخشي صوري من أصل 30 حلقة واتعاملي، أنا عايزة حلقات كاملة وأقعد أعمل بروفات وأشوف فنانين وجلسات عمل مع المخرج والمؤلف لكن مفيش الفرصة دي'.

آخر أعمال إلهام شاهين

وشاركت إلهام شاهين في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022 بمسلسل 'بطلوع الروح'، بالتعاون مع العديد من الفنانين من بينهم منة شلبي، أحمد صلاح السعدني، عادل كرم، محمد حاتم، دياموند بو عبود، هاجر السراج، وغيرهم من الفنانين والمسلسل من إخراج كاملة أبو ذكري، ومن تأليف محمد هشام عبية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي (0-0) في نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | الأهلى يواصل الضغط