اعلان

جومانا مراد: الست السورية بتدلع زوجها وهذا ما تربت عليه (فيديو)

جومانا مراد
جومانا مراد
كتب : أهل مصر

علقت الفنانة جومانا مراد على مقولة 'اللي يتجوز سورية يعيش عيشة هنية'، موضحة أن هذا المثل ينطبق بالفعل على الزوجة السورية لكن لا يمكن تعميمه.

وقالت جومانا مراد، خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج 'كلمة أخيرة'، المذاع عبر قناة 'ON': 'أنا سورية ولي أصول فلسطينية وزوجي فلسطيني أردني، وهذا المثل شائع وأكيد الست السورية بتدلع زوجها وهذا ما تربت عليه، لكن منقدرش نعمم'.

جومانا مراد: الرجل المصري بيقول لمراته يا ماما من كتر دلعها فيه

وأضافت جومانة مراد: 'الست المصرية زوجها بيقول لها يا ماما بعد السنة الأولى أو الثانية من الزواج من كتر ما هي بتدلعه علشان شايلاه، والست بشكل عام سواء مصرية أو سورية أو خليجية شايلة مسؤولية'.

وتحدثت جومانا مراد، خلال اللقاء عن علاقتها بزوجها قائلة: 'علاقتي بزوجي قوية وهو صديق قبل كل شيء، وأي واحدة عايزة تتجوز أنصحها إن لازم يبقى فيه صداقة مع الحب، لأن الصداقة تستمر وتجعل الأمور بينهما أكثر صراحة وأريحية، والحب صحيح شيء جميل لكن في البدايات بيكون فيه الوهج ثم يمر بمراحل، والحب وحده لايكفي والصداقة والاحترام أهم شيء، الاحترام أهم من الحب'.

وتابعت جومانة مراد: 'الحب بعد مرور عشر سنوات متسمر لكن مقترن بالصداقة والاحترام، وده سر استمرارنا مع بعض، والحياة بتختلف لما يبقى في أولاد'.

وأشارت جومانا مراد إلى أنها تتحمل جانبا كبيرا من مسؤوليات بيتها قائلة: 'ربيع زوجي رامي كل حاجة عليا، وده طبيعي في البيت المرأة بتقدر تعمل حاجات كتيرة مع بعض، بعكس الرجل مايقدرش يركز في أكتر من حاجة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مدير المستشفى الكويتي جنوب غزة: رفح الفلسطينية تمر بكارثة صحية كبيرة والمكان يعج بالجرحى