اعلان

مصدر مقرب من أحمد جلال عبد القوي يكشف تطورات حالته الصحية

احمد جلال عبد القوي
احمد جلال عبد القوي
كتب : أهل مصر

كشف أحد أقارب الفنان أحمد جلال عبدالقوي، عن تطورات حالته الصحية، بعد أن تعرض لحالة إغماء بسبب جرعة مخردات زائدة، في مطعم سمك شهير بالمهندسين.

وفي تصريح خاص لـ موقع أهل مصر، قال: حالته في تحسن، حالته بتطور عن الأول كثير، بعد أن قلت السموم داخله، ولايزال في أحد المستشفيات الحكومية يتلقى العلاج اللازم، ينتقل بعدها لإحدى المصحات العلاجية.

من هو الفنان احمد جلال عبد القوي ويكيبيديا - الجديد ترند

تعليق أشرف زكي على واقعة أحمد جلال عبدالقوي

وكشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية عن تفاصيل أزمة أحمد جلال عبد القوي، بعد نقله معهد السموم بسبب تناول جرعة مخدرات زائدة.

وقال نقيب المهن التمثيلية في تصريح خاص لـ موقع أهل مصر: أحمد جلال عبدالقوي على ذمة النقابة، وأحنا معاة مش هنسيبه ولسة حالته زي ما هيا مستقرة.

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد جلال عبدالقوي

بدأت الواقعة بورود بلاغ يفيد وجود شاب في حالة إغماء بأحد العقارات في شارع وادي النيل بمنطقة المهندسين ، وبالانتقال تبين أن الشاب هو الفنان أحمد جلال عبد القوي ، حيث تم نقله لمستشفى إمبابه العام لتلقي العلاج ، وكان ذلك بحضور عضو نقابة المهن التمثيلية مراد منير، ونقل عقب ذلك إلى معهد السموم، ثم إلى مستشفى الدمرداش من خلال إحدى سيارات الإسعاف لسرعة تلقيه العلاج اللازم.

وبتوقيع الكشف الطبي عليه وإجراء الفحوصات الطبية، تبين تعاطيه جرعة مخدرات زائدة، ونقل على إثرها إلى المستشفى بعد أن تدهورت حالتها الصحية.

WhatsApp
Telegram