اعلان

سعد لمجرد يحتفل بحصول أغنيته "إش خبارك" على 12 مليون مشاهدة

سعد لمجرد
سعد لمجرد
كتب : ندى صدقي

احتفل الفنان المغربي سعد لمجرد بحصول أغنيته الجديدة 'إش خبارك' على 12 مليون مشاهدة منذ طرحها على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير 'يوتيوب'.

سعد لمجرد

سعد لمجرد

وشارك الفنان المغربي سعد لمجرد متابعيه اليوم على صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'أنستجرام' احتفاله بحصول أغنية إش خبارك على 12 مليون مشاهدة ، وتعد أغنية إش خبارك هي أول أغنية بطريقة الفيديو كليب يقوم بطرحها منذ خروجه من السجن.

آخر أعمال سعد لمجرد

جدير بالذكر أن أخر أعمال سعد لمجرد قبل أغنية إش خبارك كانت أغنية باللهجة المصرية بعنوان 'الحلق' وكانت من كلمات تامر حسين ، وألحان عزيز الشافعي ، وتوزيع جلال حمداوي.

سعد لمجرد يشكر دنيا بطمة

وكان الفنان سعد لمجرد، قد حرص على توجيه الشكر للفنانة دنيا بطمة، حيث عبر عن إعجابه بأغنيتها الجديدة، ووجّه لها الشكر على موقفها من قضيته في باريس.

وحرص لمجرد على ترك تعليق تحت مقطع فيديو ترويجي نشرته بطمة، كتب فيه: “أغنية جميلة، وصوت رائع كالعادة، الله يحفظك يا دنيا.. جزيل الشكر على الحركة الراقية التي قمت بها”، في إشارة منه إلى القرار الذي اتخذته دنيا بتأجيل طرح أغنيتها بسبب تزامن موعد إصدارها مع محاكمة سعد في قضية اتهامه باغتصاب الفتاة الفرنسية.

جدير بالذكر أن سعد حصل على إطلاق سراح مشروط من السجن، وقال محامي سعد لمجرد ببرنامج et بالعربي حول إمكانية عودة المطرب المغربي لنشاطه الفني وممارسة الغناء بشكل طبيعي، بجانب حالته النفسية حاليًا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (3-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزعيم