اعلان

نجل أصالة يحتفل بعيد ميلادها مفتخرا .. والأم ترد: قطعة من روحي

نجل أصالة
نجل أصالة
كتب : منة حسين

هنأ نجل الفنانة السورية أصالة، بـ عيد ميلادها الـ 54 اليوم الاثنين الموافق 15 من مايو، التي ولدت في عام 1969، وحرص على نشر صورة لهم احتفالا بعيد ميلادهم.

ونشر خالد ابن أصالة صور برفقة والدته عبر حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي، 'الانستجرام'، وعلق على الصورة قائلا:“عيد ميلاد سعيد لأكثر روح مرحة العالم شافها، انا ممتن وفخور اني ابنك،اتمنى اني في يوم أقدر يبقى عندي نص الحب اللي عندك مش بس لعائلتك لا للعالم”.

وردت عليه أصالة من خلال التعليقات قائلة: “يا حبيبي يا لودي يا روح صولا وقلبها، شكرا يا روح مامي على كل لحظة بحس فيها بالفخر فيك، يا احلى اخ لاخواتك، وابن خلوق حلم كل ام يكون ابنها لودي، والحمد لله انك ابني يا قطعة من روحي”.

A post shared by Khaled Zahabi (@loodyagain)

عيد ميلاد أصالة

ونشرت أصالة صورة تجمعها بزوجها وعلقت عليها : 'كتير قبلك كنت خاف من العمر يمرق .. كنت أحزن قبل عيدي بوقت وبعده وقت .. شكراً ياعمري الحلو وإلك أنت أول إنسان بدي قله ياها لأنك مجموعة أهل وأصحاب خليت لكل يوم بعمري عم عيش عمر كتير حلمت فيه بخوفك علي ومحبتك العظيمه وطهر قلبك ونبلك'.

وأضافت:' شكراً على محبتك اللي غمرتني أمان وراحه وسعاده ونجاح .. واليوم بقدر أكد لنفسي إني مابين ولادتي ورحيلي عشت حلم بدعي ربي يديمه ويحفظك لكون بكل عيد أنا بخیر'.

احتفل الشاعر العراقي فائق حسن، بعيد ميلاد زوجته الفنانة المطربة السورية أصالة نصري، بعيد ميلادها وعبر لها عن حبه برسالة رومانسية في عيد ميلادها.

وكتب فائق حسن زوج أصالة نصري عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: كل عام وأنت معنى الحب وتفسيره وعمقه الدافئ الذي لم أكتشفه قبلك والسعادة الأبدية التي أعيشها من خلال حنانك شكرا بحجم التفاصيل يا سيدة التفاصيل الرائعة امتلأت حياتي بك حبًا نقيًا لا تشوبه شائبة لك مني كل ما أستطيع ولي منك كل أمنياتي جوزتي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة