اعلان

إطلالات عربية من مهرجان كان السينمائي الدولي أبرزهم أسيل عمران ومايا دياب

منى زكي
منى زكي
كتب : ندى صدقي

حرصت الفنانة السعودية أسيل عمران على التواجد في حفل إفتتاح مهرجان كان ، حيث كانت حريصة على تواجدها لحضور عرض فيلم الإفتتاح Jeanne Du Barry للنجم جوني ديب ، واختارت أسيل إطلالة أنيقة ومميزة للظهور بها على السجادة الحمراء، فظهرت وهي ترتدي فستان أحمر قاتم من مجموعة Dior الخاصة بخريف 2023.

أسيل عمران

أسيل عمران

الجدير بالذكر أنه وقع الاختيار على أسيل العام الماضي لتصبح أول سفيرة لدار الموضة Dior في الشرق الأوسط ، من جهه أخرى فازت أسيل عمران مؤخرًا بجائزة أفضل ممثلة في مهرجان أفلام السعودية في دورته التاسعة عن فيلم 'طريق الوادي'.

منى زكي

منى زكي على السجادة الحمراء

ظهرت الفنانة منى زكي، بإطلالة جذابة حيث أطلت على جمهورها بفستان يشبه الفراشة باللون الأزرق والموف، ووضعت مكياج خفيف أبرز جمال ملامحها.

مايا دياب

مايا دياب

بينما اختارت الفنانة مايا دياب في افتتاح الدورة الـ 76 من مهرجان كان السينمائي الدولي إطلالة مثيرة وجريئة، إذ ظهرت بفستان مفتوح الصدر ومفتوح من الجانبين وترتدي عقدا من الألماظ، والتقت بالفنانة منى زكي.

مهرجان كان السينمائي

وحرص على حضور افتتاح مهرجان كان السينمائي بالدورة الـ 76، نجوم عالميين أبرزهم جوني ديب، مايكل دوجلاس وكاثرين دينوف ومشاهير العالم فان بينغبينغ وتشيكا إيك وماريا دي ميديروس وفيكتوريا بونيا وفيكتوريا سيلفستد، وعدد آخر من الفنانين.

ومنح مهرجان كان السينمائي، الممثل العالمي مايكل دوجلاس جائزة السعفة الذهبية الفخرية، تقديرًا لمسيرته الفنية الطويلة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رغم المقاطعة.. كوكاكولا ترفع أسعار شويبس جولد (صورة)